مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الشرقية يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)

سمو أمير الشرقية يستقبل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)
https://www.alshaamal.com/?p=200907
تم النشر في: 30 يناير، 2023 4:25 م                                    
19534
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين ، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني وعدداً من قيادات الصندوق.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الحكيمة – أيدها الله – في خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن، من خلال دعم المشاريع والبرامج والمبادرات التي تساهم في تحقيق هذا الهدف بإذن الله، مشيداً في الوقت ذاته بجهود الصندوق لدعم القوى الوطنية البشرية وتمكينها من الفرص الوظيفية في سوق العمل.
من جانبه، رفع مدير عام الصندوق الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما يحظى به الصندوق من دعم في المنطقة الشرقية، مؤكداً أن لدى الصندوق حزمة من الشراكات الفاعلة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لدعم تأهيل وتدريب وتوظيف وتمكين الكوادر الوطنية في سوق العمل، انطلاقاً من حرص وتوجهات القيادة الرشيدة – حفظها الله- للاستثمار في رأس المال البشري، والمساهمة في تأهيل الشباب لسوق العمل والتكامل مع الجهات المختلفة لتحقيق هذا الهدف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>