مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو أمير حائل يلتقي بـ”وكيل وزارة الصناعة” .. ويؤكد: على الأهمية الإستراتيجية والجغرافية التي تتمتع بها المنطقة

سمو أمير حائل يلتقي بـ”وكيل وزارة الصناعة” .. ويؤكد: على الأهمية الإستراتيجية والجغرافية التي تتمتع بها المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=201086
تم النشر في: 31 يناير، 2023 7:38 م                                    
27949
0
حائل
عبدالمجيد الذياب
حائل

أكد صاحب السمو أمير منطقة حائل / عبدالعزيز بن سعد أثناء لقاءه بوكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية المهندس / صالح بن عبدالله العقيلي على الأهمية الإستراتيجية والجغرافية التي تتمتع بها منطقة حائل مما أدى إلى تنوع الثروات المعدنية والحضارات الإنسانيةفي المنطقة .
ونوه سموه إلى دعم القيادة المستمر والسخي للمشاريع التعدينية والاستثمارية في مناطق المملكة المختلفة والحرص على استخراجها ووضعها على الطريق الصحيح لتعود بالنفع العام على اقتصاد المملكة .
من جانبه صرح المهندس العقيلي أن منطقة حائل تزخر بثروات معدنية ضخمة تقدر قيمتها السوقية ب 82.5مليار ريال وتتمثل بعدد من الخامات المعدنية كالذهب والفضة والنحاس والزنك إضافة إلى خام الرصاص والبوكسايت .
وعلى الصعيد الأخر وانسياقا لمجريات الزيارة إلتقى سعادة وكيل إمارة منطقة حائل‬⁩ أ/ عادل بن صالح آل الشيخ بالمهندس / صالح العقيلي بحضور مسؤولي المنطقة وتم مناقشة أوجه التعاون بين الإمارة والوزارة لتحقيق التكامل واستعراض الإسترتيجية للتعدين ومستهدفاتها وآلية طلبات تخصيص الأراضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>