الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
محليات

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي بالرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي بالرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
https://www.alshaamal.com/?p=201381
تم النشر في: 1 فبراير، 2023 7:28 م                                    
31387
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمقر الوزارة، اليوم الأربعاء العاشر من شهر رجب لعام 1444هـ، بالرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي الأستاذ أحمد بن علي السويلم جرى خلاله مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد معالي الوزير عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ــ خلال اللقاء ــ أن الوزارة حريصة على الشراكات مع القطاعات الغير ربحية، وسوف تقدم كل الدعم اللازم لتحقيق أهداف الوزارة فيما يخدم الإسلام والمسلمين، كما تسعى للشراكات المتميزة في خدمة المجال الدعوي وتفعيل دور القطاع الغير الربحي في هذا المجال لتعزيز الأمن الفكري وحماية مقدرات الوطن والدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال.
من جانبه، نوه الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي الأستاذ أحمد السويلم بالدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية في توعية وإرشاد المجتمع بكافة فئاته ونشر الوعي الشرعي الذي يقوم على الوسطية والاعتدال وفق توجيهات القيادة الرشيدة، ومتابعة وحرص معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مؤكداً أن المركز يعتبر وزارة الشؤون الإسلامية شريك مؤثر للقيام برسالتها وأهدافها العامة في خدمة الإسلام والمسلمين والدعوة إلى الله.
حضر اللقاء عدد من المسؤولين بالوزارة، ونائب رئيس المركز المهندس عبدالمحسن التركي، ومدير عام التواصل المؤسسي بالمركز الأستاذ عبدالله الشومر.
د

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>