مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

في زيارة لمد جسور الصداقة .. مالك منقية الراهيات “نويمي بن نماء المظيبري” يستقبل عدد من رجال الأعمال والإعلاميين والشعراء في الخفجي

في زيارة لمد جسور الصداقة .. مالك منقية الراهيات “نويمي بن نماء المظيبري” يستقبل عدد من رجال الأعمال والإعلاميين والشعراء في الخفجي
https://www.alshaamal.com/?p=201551
تم النشر في: 3 فبراير، 2023 3:22 م                                    
117124
0
الخفجي
صحيفة الشمال
الخفجي

في ليلة ربيعية رائعة في لليالي ربيعية ، زار عدد من رجال الأعمال والإعلاميين والشعراء يوم الخميس الموافق 1444/7/11هــ مالك منقية الراهيات “نويمي بن نماء المظيبري” في مدينة الخفجي بالمنطقة الشرقية.

وقد رحب نويمي بن نماء المظيبري بضيوفه الكرام أشد ترحيب وقال : أهلا وسهلا بمن حضر وشرفني هذا المساء جميعاً من  الحضور بيض الله وجيهكم جميعا.

كما أثنى المظيبري على أصحاب الاعلام وقال مبيضين وجيهنا مع القبيلة وخارج القبيلة والوطن العربيـ فهم أقلامنا الحرة ورجالنا في الخطوط الأولى يدافعون عن مملكتنا الحبيبة.

كما تحدث عن أنواع المزايين وأجودها وتحدث قائلاً أن شاء الله راح أشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز في جائزة التلاد وهي الفئة التي أمتلكها ولله الحمد.

وأردف المظيبري قائلا كل من حضر عندي استفاد من المضاربين من أصدقائنا وجيراننا وكل من نعرفهم وبعنا على ٢٥٠ ألف وعلى ٢٣٠ ألف وغيرها ، والساعة المباركة زيارتكم لي وشرف لنا هذه الزيارة ، ثم توجها بعد ذلك لشرب حليب النياق كنوع من الضيافة التي يتميز بها دائما العربي البدوي الأصيل في بيت الشعر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>