مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

في ليلة يشع فيها النور على رائحة البخور .. “صالح بن عبدالله الرشيدي” يحتفل بزواج ابنه “محمد” في قاعة الأميرات بمحافظة ينبع

في ليلة يشع فيها النور على رائحة البخور .. “صالح بن عبدالله الرشيدي” يحتفل بزواج ابنه “محمد” في قاعة الأميرات بمحافظة  ينبع
https://www.alshaamal.com/?p=201729
تم النشر في: 4 فبراير، 2023 12:27 م                                    
112547
0
ينبع
صحيفة الشمال
ينبع

في ليلة من ليالي الأنس والجمال وفي ليلة يشع فيها النور على رائحة البخور والعود ، وتزهو في فرح، احتفل “صالح بن عبدالله الرشيدي” مساء اليوم الجمعة 1444/7/12هــ، بمناسبة زواج ابنه المهندس  “محمد بن صالح بن عبدالله الرشيدي” على كريمة الأستاذ “ابراهيم عبدالله الرشيدي” .

وأقيم حفل الزواج في قاعة الأميرات بـ”ينبع” ، وذلك بحضور مشائخ من القبيلة وخارج القبيلة و عدد من الأهل والأصدقاء والأقارب وزملاء العمل وعدد من الإعلاميين البارزين في المنطقة.

وقد رحب صالح بن عبدالله الرشيدي، بكل من حضر حفل الزفاف و قال اهلا بكم في هذه الليلة الرائعة الممطرة التي زادتنا فرح ، فقد شرفتمونا وانستمونا وزادت لليلتنا بكم فرح وجمال.

وقد شكر الحاضرين والد العريس وقالوا ، نحن هنا الليلة لمشاركتك في زفاف نجلك ونقدم لك كافة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الرائعة وحضورنا معك فهو واجب علينا فأنت اخ وصديق لنا واحد ابناء القبيلة.

بدورها تتوجه اسرة “صحيفة الشمال الإخبارية ” بتوجيه التهنئة لـ”صالح بن عبدالله الرشيدي” بمناسبة زواج ابنه “المهندس  محمد ” ودخوله القفص الذهبي سائلين المولى أن يديم عليهما السعادة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>