مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 6 شوّال 1445هـ

الفجر
04:39 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

وزع الجناح قرابة 50 ألف نسخة من المصحف الشريف وسط حضور جماهيري تجاوز الـ 400 ألف

بالفيديو.. شاهد: ماذا قال مسن مصري عند إهدائه “الشؤون الإسلامية” مصحفاً بمعرض الكتاب الدولي

بالفيديو.. شاهد: ماذا قال مسن مصري عند إهدائه “الشؤون الإسلامية” مصحفاً بمعرض الكتاب الدولي
https://www.alshaamal.com/?p=201954
تم النشر في: 5 فبراير، 2023 1:15 ص                                    
21347
0
القاهرة
صحيفة الشمال
القاهرة

عبّر مسن مصري عن حبه لقيادة المملكة العربية السعودية وهم أهل كرم وفضل، داعيا الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين على ما يبذله من جهد عظيم في خدمة كتاب الله والحجاج .

جاء ذك خلال تسلمه مصحفاً من جناح وزارة الشؤون الإسلامية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب الـ 54 ، وقال المسن المصري: تشرف بالزيارة لجناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمعرض ووجدت إخوة على خلق عظيم وجمٍ ولقد شرفت باستلام أعظم هدية في الكون هي المصحف الشريف .

ورفع المسن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – على بصماته لطباعة ونشر المصحف الشريف وعلى ما يبذله من جهود لخدمة الحجاج والمعتمرين.

وقال أدعو الله سبحانه وتعالى أن يطول بعمر خادم الحرمين الشريفين وبجعله حكيم العرب ويحفظ ولي عهده مشيرا أن قيادة السعودية أهل فضل وكرم وعطاء ومن الأولياء الصالحين يجازيهم رب العباد في يوم الميعاد كفاهم شرفاً وعزاً وفخرا.

وقدِّم جناح الوزارة بالمعرض قرابة 50 ألف من نسخ المصاحف الشريفة بمختلف الأحجام، وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم كهدية للزوار, كما يستعرض عبر الشاشة تقنيات تعليم الحج والعمرة عبر تطبيق الواقع الافتراضي.

ويضمُّ جناح الوزارة الذي حظي بزيارة أكثر من 400 ألف زائر منذ إنطلاق المعرض ركنًا خاصًّا بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة؛ إذ يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من إصدارات المصاحف وترجمة كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية, كما يشتمل ركن المجمع على مراحل طباعة القرآن الكريم؛ لإطلاع الزائرين على الرسالة السامية للمملكة في عنايتها بالقرآن الكريم وخدمته من خلال طباعته وتوزيعه ليصل لجميع المسلمين في العالم.

رابط الفيديو

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>