مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

بالصور .. وزير الشؤون الاسلامية يزور مؤتمر “LEAP” التقني الدولي بالرياض

بالصور .. وزير الشؤون الاسلامية يزور  مؤتمر “LEAP” التقني الدولي بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=202334
تم النشر في: 7 فبراير، 2023 3:04 م                                    
28550
0
الرياض
فاطمه العامري
الرياض

زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ صباح اليوم الثلاثاء السادس عشر من شهر رجب لعام 1444هـ، أجنحة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص المشاركة في مؤتمر “LEAP” التقني الدولي المنعقد حالياً بالعاصمة الرياض.

واطلع معاليه على مسيرة التطور التقني التي تشهدها الجهات المشاركة في مؤتمر “LEAP” الدولي، حيث استمع معاليه إلى شرح موجز عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجهات الحكومية، ومنها وزارة الداخلية ووزارة الحج والعمرة ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورئاسة شؤون الحرمين الشريفين وعدد من الأجهزة الحكومية التي تشارك في المؤتمر ضمن جناح السعودية الرقمية، إلى جانب زيارة جناح شركتي الاتصالات موبايلي وزين السعودية .

وأثنى ” آل الشيخ” بالدعم المتواصل الذي قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين – حفظهما الله- لكافة أجهزة الدولة في مختلف المجالات ومنها مجال التقنية الذي اضحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة في الابتكار والتحول الرقمي، مشيداً معاليه بالجهد الكبير والعمل المتقن الذي يقدمه سمو ولي العهد – وفقه الله – في متابعة ودعم عمل كافة الجهات الحكومية والخاصة لتواكب التطورات العالمية في تطوير خدماتها وفق اعلى معايير الجودة والإتقان .

منوهاً معاليه بما شاهده من عروض مميزة للجهات الحكومية والشركات الوطنية تعكس لوحة جميلة لما وصلت له بلادنا في مجال التقنية وتوظيف الذكاء الاصطناعي في خدمات كافة الاجهزة الحكومية والأهلية، سائلاً الله أن يديم على المملكة عزها ورقيها وتقدمها وازدهارها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>