مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

شاهد.. ماذا قال وزير الشؤون الإسلامية لمقدم الفتوى عبر روبوت رئاسة الحرمين بمعرض ليب

شاهد.. ماذا قال وزير الشؤون الإسلامية لمقدم الفتوى عبر روبوت رئاسة الحرمين بمعرض ليب
https://www.alshaamal.com/?p=202335
تم النشر في: 7 فبراير، 2023 2:52 م                                    
32909
0
الرياض
عبدالرحمن بن مرشد
الرياض

قال معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لمقدم الفتوى من خلال روبوت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين أنتم في مركز عظيم جداً مهيئين ومؤهلين أن تقدموا النصح والإرشاد إلى جميع من يأتي إلى هذه الديار المباركة من جميع بقاع الدنيا فأنتم تمثلون الدين الصحيح.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه صباح اليوم الثلاثاء السادس عشر من شهر رجب لعام 1444هـ، أجنحة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص المشاركة في مؤتمر “LEAP” التقني الدولي المنعقد حالياً بالعاصمة الرياض.

وقال معالي الوزير “د. عبداللطيف آل الشيخ”: “معانين ومسددين ونسأل الله أن يوفقكم لإيصال الحق إلى السامعين فأنتم في مكان عظيم جدا يأوي إليه الأفئدة وينبغي علينا جميعاً أن نمثل المنهج النبوي الصحيح وفق ما جاء به الكتاب الكريم والسنة النبوية.

وأضاف معاليه: ” لا بد علينا أن نلتزم بمنهج السلف الصالح لا غلو ولا تطرف وأن ندعو إلى المبادئ التي سنها الله سبحانه وتعالى وتكفل كرامة الإنسان من نشر مبادئ الاعتدال والوسطية والتسامح ونبذ العنف والإرهاب ونبذ كل ما يعكّر صفو الإنسانية”.

وأردف: “أنتم في مركز عظيم جداً مهيئين ومؤهلين أن تقدموا النصح والإرشاد إلى جميع من يأتي إلى هذه الديار المباركة من جميع بقاع الدنيا فأنتم تمثلون الدين الصحيح”, سائلاً الله لهم التوفيق والسداد في تقديم النصح والإرشاد على الوجه الصحيح لضيوف الرحمن.

واطلع معاليه على مسيرة التطور التقني التي تشهدها الجهات المشاركة في مؤتمر “LEAP” الدولي، حيث استمع معاليه إلى شرح موجز عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجهات الحكومية، ومنها وزارة الداخلية ووزارة الحج والعمرة ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورئاسة شؤون الحرمين الشريفين وعدد من الأجهزة الحكومية التي تشارك في المؤتمر ضمن جناح السعودية الرقمية، إلى جانب زيارة جناح شركتي الاتصالات موبايلي وزين السعودية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>