مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 6 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
محليات

بالفيديو.. وكيل “الشؤون الإسلامية” يعلن بتكفل الوزير “آل الشيخ” بجائزة مالية لطفلة تايلندية معاقة مشاركة في مسابقة السنة النبوية

بالفيديو.. وكيل “الشؤون الإسلامية” يعلن بتكفل الوزير “آل الشيخ” بجائزة مالية لطفلة تايلندية معاقة مشاركة في مسابقة السنة النبوية
https://www.alshaamal.com/?p=202399
تم النشر في: 7 فبراير، 2023 6:22 م                                    
59876
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أعلن فضيلة وكيل ‫وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد‬ للشؤون الإسلامية المكلف الدكتور عواد بن سبتي العنزي عن تكفل معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ‬ بتقديم مكافأة مالية لطفلة تايلندية معاقة ‫ حفظت 40 حديثاً خلال مشاركتها في المسابقة الوطنية للسنة النبوية التي نفذتها الوزارة في ‫تايلند‬ ولم يحالفها الحظ بالفوز، في لفتة أبوية كريمة نالت استحسان وثناء الجميع.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي لتكريم الفائزين بمسابقة السنة النبوية الذي أقيم اليوم بحضور رئيس الوزراء التايلندي وحضور وكيل وزارة الشؤون الإسلامية الدكتور عواد بن سبتي العنزي وفضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور ياسر الدوسري وسفير المملكة لدى بانكوك وقيادات العمل الإسلامي في مملكة تايلند.

وقال فضيلة وكيل ‫وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد‬ عواد بن سبتي العنزي أن معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ‬ وجه بتقديم مكافأة مالية لطفلة تايلندية معاقة ‫حفظت 40 حديثاً خلال مشاركتها في المسابقة الوطنية للسنة النبوية التي نفذتها الوزارة في ‫تايلند‬ ولم يحالفها الحظ بالفوز, وستسلم لوالدها بمشيئة الله.

وبيّن العنزي أن هذه اللفتة الكريمة ليست هي الأولى من معاليه حيث وجه قبل ذلك بتكريم المرأة الوحيدة التي شاركت في المسابقة القرآنية في تايلند ولم يحالفها الحظ ونسأل الله أن يتقبل منه ويجزيه خير الجزاء.

فيما أكد فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام أ.د. ياسر الدوسري أن معالي الوزير د. عبداللطيف آل الشيخ دائماً مبادراً وسباقاً في فعل الخير ومثل هذه المبادرة الكريمة واللفة الإنسانية تدل على شيء عظيم في هذا الإنسان وهذا لا شك ديدن بلادنا المباركة وقيادتنا الحكيمة التي دائما تمد يد العون والعطاء للجميع, سائلاً الله أن يحفظ قيادتنا وبلادنا وجميع بلاد المسلمين.

وجدير بالذكر أن التصفيات الأولية المسابقة الوطنية للسنة النبوية التي نفذتها الوزارة في ‫تايلند أقيمت خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير 2023م في بانكوك، ويبلغ مجموع جوائزها بـ1.950.000 مليون بات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>