مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

برعاية أمير المنطقة الشرقية في مايو القادم

غرفة الشرقية تُطلق النسخة السادسة من معرض الاسر المنتجة «صنعتي2023م»

غرفة الشرقية تُطلق النسخة السادسة من معرض الاسر المنتجة «صنعتي2023م»
https://www.alshaamal.com/?p=202663
تم النشر في: 8 فبراير، 2023 4:46 م                                    
28339
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

تطلق غرفة الشرقية نسختها السادسة من فعاليات معرض الأسر المنتجة والحرف والاعمال اليدوية «صنعتي 2023م»، في الفترة من 23إلى27 مايو2023م، برعاية صاحب السموّ الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، في أرض معارض شركة “الظهران إكسبو” طريق الدمام ـ الخبر الساحلي.
وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بدر بن سليمان الرزيزاء، إن هذه النسخة الجديدة من معرض «صنعتي» تأتي امتدادًا للنجاح الكبير الذي حققه المعرض خلال النسخ السابقة منذ انطلاقته عام2015م، واستمرارًا لما توليه الغرفة من أهمية للأسر المنتجة والحرف والأعمال اليدوية في كافة أرجاء المنطقة، كونها أحد المنصات الفعلية لممارسة العمل الحر، والقادرة على الإسهام بفاعلية في تنمية الاقتصاد الوطني وتنشيط عملية الإنتاج والتسويق وتوفير فرص العمل.
وثمن الرزيزاء، رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للمعرض والدعم الكبير الذي تجده الأسر المنتجة من سموّه وحرصه على رعايتها ودعمها للارتقاء بدورها في كافة محافظات المنطقة.
وأكد بأن مشروعات معرض الاسر المنتجة والحرف والأعمال اليدوية خطوة أولى للانخراط في مسارات العمل الحر، مشيرًا إلى دورها في تحقيق توازن التنمية، وما يمكن أن توفره هذه المشروعات من فرص عمل وتعزيز لمفهوم الإستدامة .
وأوضح رئيس غرفة الشرقية بأن الغرفة تواصل جهودها لجعل الأسر المنتجة وأصحاب الحرف والأعمال رقمًا فاعلاً في الحركة الاقتصادية بالمنطقة، مضيفًا بأن المعرض سيفتح أبوابه لتسجيل الأسر المنتجة وأصحاب الحرف الراغبين بالمشاركة وعرض منتجاتهم ضمن منصاته خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتًا إلى أن مركز المسؤولية الاجتماعية بالغرفة سيعمل على عقد عدد من اللقاءات التعريفية والبرامج التحضيرية استعدادًا للمعرض.
وأشار الرزيزاء، إلى أن الغرفة دائمًا ما تُقدم الدعم والمشورة لهذا القطاع عبر قنواتها المنوطة للارتقاء بمستوى الأسر المنتجة وأصحاب الحرف، ودعم توسيع قاعدة عملاءها وتجويد منتجاتها بآليات التطوير والتحديث في مجالات التسويق والإنتاج وإدارة المشروعات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>