مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

توجيه بتكثيف الجولات الرقابية للمحافظة على أملاك المساجد وخدماتها والرفع بأي تعديات للجهات المختصة

بالصور .. وزير الشؤون الإسلامية يناقش احتياجات ومشاريع فرع الوزارة بمنطقة الرياض

بالصور .. وزير الشؤون الإسلامية يناقش احتياجات ومشاريع فرع الوزارة بمنطقة الرياض
https://www.alshaamal.com/?p=202824
تم النشر في: 9 فبراير، 2023 3:09 م                                    
60265
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

ناقش معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الخميس الثامن عشر من شهر رجب لعام 1444هـ، احتياجات ومشاريع فرع الوزارة بمنطقة الرياض، بحضور وكلاء الوزارة ومديري العموم ومديري الفروع وإدارات المساجد والدعوة والإرشاد بالمنطقة.
واستهل الاجتماع باستعراض ومناقشة مشاريع الصيانة والتشغيل وبناء وترميم المساجد بالمنطقة، إلى جانب مناقشة توزيع القوى العاملة في الفرع وإدارات المساجد ومعالجة الترهل وتوزيع القوى العاملة بما ينعكس على مخرجات العمل وجودته واتقانه.
كما ناقش الاجتماع استعراض آليات متابعة أداء منسوبي المساجد وتفعيل البرامج الدعوية والإرشادية التي تهم المجتمع، إلى جانب تفعيل الشراكات التطوعية والمجتمعية لتحقيق رسالة المسجد في المجتمع والعناية في بيوت الله صيانة ونظافة.
وأكد معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في كلمته خلال الاجتماع أهمية مضاعفة الجهود في خدمة بيوت الله والاستفادة من التقنية في تسريع إيصال الخدمات وتطويرها مواكبة لرؤية المملكة 2030 ـ منوهاً بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة لهذه الوزارة وقطاعاتها المختلفة لتقوم بدورها المحوري في خدمة المساجد والعناية بالدعوة.
كما استمع معاليه خلال الاجتماع للخطط والبرامج المنفذة في الفرع والإدارات المرتبطة به إلى جانب سير عمل المشاريع الجاري تنفيذها وآلية معالجة المشاريع المتعثرة.
ووجه معالي الوزير في ختام الاجتماع بتكوين لجنة عاجلة لمعالجة جوانب القصور وتسريع إرساء العمليات الخاصة بالصيانة والنظافة للمساجد والاستفادة من القطاع الغير ربحي كشريك في خدمة المساجد وصيانتها، إلى جانب تكثيف الجولات الرقابية للمحافظة على أملاك المساجد وخدماتها والرفع بأي تعديات للجهات المختصة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>