الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
أخبارالمناطق

النشاط الطلابي في وادي الدواسر يُكرم المتقاعدين من منسوبيه

النشاط الطلابي في وادي الدواسر يُكرم المتقاعدين من منسوبيه
https://www.alshaamal.com/?p=202955
تم النشر في: 10 فبراير، 2023 12:20 ص                                    
30630
0
وادي الدواسر
مبارك الدوسري
وادي الدواسر

أقام النشاط الطلابي في إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، أمس الأول حفلاً تكريمياً في مقر بيت الطالب لمنسوبي قسم النشاط الذين تم تقاعدهم لبلوغهم السن النظامي، وذلك بحضور مُدير التعليم بالمحافظة عايض آل مجلي، ومساعده للشؤون التعليمية فرج آل بوسباع، ومساعده للشؤون المدرسية وافي المسيب، وعددٍ من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة.
وتضمن حفل التكريم كلمة لمُدير التعليم أشاد فيها بما قدمه المحتفى بهم من جهود مميزة خلال فترة عملهم بالإدارة، ومساهمتهم مع زملائهم في خدمة منظومة النشاط الطلابي، وتحقيق النجاحات والتميز للإدارة، وبصمتهم الواضحة في نقل خبراتهم المتراكمة إلى الأجيال الأخرى ليستمر ذلك الجيل في مواصلة العمل وتحقيق المزيد من النجاحات.
تناوب بعد ذلك المحتفى بهما مبارك آل مهنا، ومشلح آل عبيد على القاء كلمات بالمناسبة قدما في الشكر لزملائهم في النشاط الطلابي على ذلك الاحتفاء والتكريم، والذي اعتبراه شهادة فخر واعتزاز ووفاء وعرفاناً بالجميل، كما اعتبرا حضور قيادات الإدارة ومسئوليها ممن تتلمذوا على إياديهم بلسم لآلام مغادرة العمل الرسمي، بعد أن حضوا بشرف المساهمة في دفع عجلة سير العمل في النشاط الطلابي حتى تحقق ما تحقق من إنجازات.
قُدم بعد ذلك عرضاً مرئي تضمن سيرة المحتفى بهما، ثم أتيحت الفرصة للمداخلات من الحضور الذين نوهوا بسيرة المكرمين، وأشاروا إلى أن مرحلة التقاعد مرحلة جديدة في عمر الموظف وانه يجب استثمارها في بذل المزيد من العطاء، كما دعوا إلى الاستفادة من خبراتهم لخدمة العملية التعليمية والتربوية وخاصة ما يتعلق بالنشاط الطلابي.
وقبل ختام الحفل تم تكريم المحتفى بهم من قبل مُدير التعليم وزملائهم في النشاط الطلابي وفي الإدارات والأقسام بالإدارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>