مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية يستقبل رئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية

أمين الشرقية يستقبل رئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=203557
تم النشر في: 13 فبراير، 2023 4:29 م                                    
25525
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

ناقش معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أبرز آليات الدعم والمساندة للقطاع الخاص، ومد جسور التعاون بين القطاعين العام والخاص، وفتح قنوات التواصل المباشر؛ لخدمة ودعم التنمية الاقتصادية الشاملة.
جاء ذلك خلال استقباله لرئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، راكان بن عبد الرحمن العطيشان، اليوم الاثنين 22/07/1444، وذلك بمقر الأمانة.
وأكد معاليه على دور الأمانة والقطاع البلدي الممكن للجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، وذلك بوضع التسهيلات في خططها واستراتيجيتها المستقبلية، مشيراً للجهود الحثيثة التي تسعى من خلالها الأمانة لتحقيق الصورة النمطية المناسبة.
بدوره قدم رئيس اللجنة اللوجستية، عرضاً تضمن مناقشة للعديد من الموضوعات، جاء أبرزها دور القطاع اللوجستي في دعم التوجه الاستراتيجي للأمانة، واشتراطات ترخيص المناطق اللوجستية، وأبرز ملامح خطة الأمانة المستقبلية للمنطقة الشرقية، مشيرا الى أن رؤية اللجنة تكمن في العمل على تحقيق هدف رؤية المملكة 2030 في جعل المملكة مركزاً لوجستياً وعالمياً واقليمياً

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>