مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

” 7″ مسارات تدريببة في النسخة السادسة لمبادرة بناء قدرات العاملين في جمعيات الأيتام

” 7″ مسارات تدريببة في النسخة السادسة لمبادرة بناء قدرات العاملين في جمعيات الأيتام
https://www.alshaamal.com/?p=203594
تم النشر في: 13 فبراير، 2023 4:45 م                                    
19388
0
الرياض
ريم العنزي
الرياض

يشارك 145 متخصصاً ومتخصصة في رعاية الايتام يمثلون 39 جمعية مشاركة في مبادرة بناء قدرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة في نسختها السادسة والتي انطلقت اليوم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وتستضيفها جمعية بناء لرعاية الأيتام بالشرقية على مدار ثلاثة ايام .
حيث تهـدف المبادرة إلى تحســين كفاءة وفعالية القائميـن على جمعيات الأيتام والعاملين فيها ضمن مسارات مهنية مختارة وفق أفضل المواصفات التخصصية من أجل تعميق أثر جمعيات الأيتام وتميزها في كافة المجالات .

وقد بدأ المشاركين والمشاركات في حضور ورش العمل في 7 مجالات مهنية نوعية تم تصميمها بعناية لتتلاءم مع السياق المحلي ، ومعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني ومن مكتب اعتماد عالمي متخصص .

وتقدم المبادرة إثراءً معرفيًا لقطاع الأيتام في عددٍ من المجالات التي تتوائم مع رؤية المملكة 2030 ، وتسهم في نمو هذا القطاع بشكلٍ عام وقطاع الأيتام بشكلٍ خاص وصولًا للتنمية المجتمعية .
و تستهدف تأهيل من رؤساء وأعضاء مجالس الادارات والقيادات والعاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة يمثلون 8% من العاملين في قطاع الأيتام ، حيث تتميز النسخة السادسة بتأهيلهم للحصول على شهادات مهنية احترافية في 7 مجالات رئيسية في عمل الجمعيات ، إلى جانب أن هذه الشهادات عالمية المصدر أو محلية تم تصميمها بعناية حتى تتواكب مع السياق المحلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>