مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ الأمواه ومحافظ تنومة ورئيس مركز تندحه بمنطقة عسير يطلقون فعاليات حملة “عليكم بسنتي”

محافظ الأمواه ومحافظ تنومة ورئيس مركز تندحه بمنطقة عسير يطلقون فعاليات حملة “عليكم بسنتي”
https://www.alshaamal.com/?p=204160
تم النشر في: 15 فبراير، 2023 6:58 م                                    
116076
0
عسير
صحيفة الشمال
عسير

أطلق سعادة محافظ الأمواه الأستاذ علي بن عبدالله العواشز فعاليات حملة “عليكم بسنتي” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، بحضور رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ زايد بن محمد الأكلبي .

من جهة أخرى أطلق سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله آل عزيز فعاليات ذات الحملة وبحضور رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة الشيخ محمد بن عبدالله الأسمري .

كما أطلق سعادة رئيس مركز تندحه الأستاذ نايف بن دشان العبيدي فعاليات ذات الحملة بمكتبه ،وبحضور رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف الشيخ ظافر بن أحمد الأسمري .

وتهدف الحملة إلى تعزيز السنة النبوية المطهرة في النفوس ، وإيضاح سُبُل التمسك والاعتصام بها ، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في تمسكها بالسنة .

من جانبه بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري أن هذه الحملات التوعوية تحظى بمتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند “حفظه الله”.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>