مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يدشن اعمال جمعية “إنجاب” ويبارك توقيع عدد من الاتفاقيات

أمير الشرقية يدشن اعمال جمعية “إنجاب” ويبارك توقيع عدد من الاتفاقيات
https://www.alshaamal.com/?p=204827
تم النشر في: 20 فبراير، 2023 4:08 م                                    
21072
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الاثنين تدشين أعمال جمعية مساعدة المتأخرين عن الإنجاب ، وبارك سموه توقيع عدداً من الاتفاقيات مع الجمعيات التي تتقاطع أعمالها مع اهداف الجمعية.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية ما ستقوم به الجمعية من مبادرات تساهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي من خلال معالجة مشاكل الاسرة بسبب التأخر في الانجاب وتخفيف نسب الطلاق وتقديم الاستشارات الطبية والاسرية للزوجين ومساندتهم.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور صالح السلوك شرحاً لسموه عن جهود الجمعية التي تهدف إلى مساعدة المتأخرين عن الإنجاب ماديا ومعنويا ونفسيا من خلال تقديم خدمات العلاج والعمليات للمتأخرين عن الإنجاب لبعض الفئات وتقديم خصومات في العلاج لفئات أخرى إضافة إلى تقديم التوعية الصحية للصحة الإيجابية في المجتمع وتقديم الاستشارات المجانية إضافة إلى رفع الوعي المجتمعي تجاه هذه الفئة.

‏وأوضح ان اعمال الجمعية يشارك فيها عدد كبير من الممارسين الصحيين الراغبين في تقديم خدمة للمجتمع وتسجيل ساعات تطوعية، كما تقدم المنشآت الصحية وعن طريق الجمعية خدمات علاجية مجانية وبخصومات خاصة إسهاما منها في خدمة المجتمع.

وكرم سموه الداعمين لأعمال الجمعية وشركاء النجاح.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>