مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تكرّم مستشفى الملك سلمان

هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية تكرّم مستشفى الملك سلمان
https://www.alshaamal.com/?p=204926
تم النشر في: 20 فبراير، 2023 4:31 م                                    
25595
0
الرياض
فاطمه العامري
الرياض

كرّمت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية “اكسبرو” البرامج الفائزة في التحسين المستمر بمستشفى الملك سلمان عضو تجمع الرياض الصحي الأول؛ في حفل أقيم مساء اليوم الأحد بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية م. عبدالرزاق بن صبحي العوجان، ورعاية الرئيس التنفيذي للتجمع د. صالح بن عبدالله التميمي ومدير المستشفى د. ممدوح بن فالح الثقيل.

حيث قام الحضور بداية الحفل بجولة في المعرض المقام؛ للإطلاع على المشاريع الفائزة والتعريف بها وسرد قصة نجاحها، بالإضافة إلى أبرز المنجزات التي حققها مستشفى الملك سلمان.

فيما افتتح الحفل “د. التميمي” كلمته والتي ذكر فيها اعتزازه بالشراكة مع هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية؛ والتي ستستمر وستثمر لأعوام مديدة، محققين بذلك الأهداف التحولية المشتركة، موازنين بين رفع مستوى كفاءة الإنفاق محافظين على جودة الخدمة الصحية المقدمة للمستفيدين وتوفير جميع متطلباتهم.

فيما جاءت بعد ذلك كلمة “م. العوجان” والتي عبر خلالها عن شكره للقيادة الرشيدة والدعم اللا محدود لمختلف قطاعات الدولة بما فيها من كفاءات وطاقات؛ وأضاف بأننا اليوم نفخر بتميز منظومتنا الصحية وارتقاءها في الخدمات الصحية التي ينعَم بها المواطنون، وأن التحسين المستمر في المنشآت الطبية يعني أن يحظى المواطنين بأمنٍ صحّي وطني؛ قادر على احتواء المخاطر والارتقاء بالصحة العامة.

وأختتم “م. العوجان” كلمته بالشكر والثناء لأبطال الصحة نظير عطائهم المستمر وما يقدمون من جهود عظيمة، معبراً عن سعادته بما شاهده من مشاريع وحلول ابتكارية في مستشفى الملك سلمان يقوم عليها أبناء هذا الوطن، مشاركاً في تحقيقها العديد من الكفاءات والكوادر المقيمة؛ عرفاناً لهذا الوطن الغالي ومواطنيه ومقيميه.

فيما تلى ذلك عرض خاص بخطة وآلية عمل التحسين المستمر في مستشفى الملك سلمان، والإعلان عن البرامج الفائزة وتكريمها.

الجدير بالذكر أن مستشفى الملك سلمان هو أول مستشفى يطبق برنامج التحسين المستمر في دورته الأولى، وذلك على مستوى منشآت وزارة الصحة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>