مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
أخبارالمناطق

احتفاءً بيوم التأسيس .. انطلاق فعاليات “الليوان” في الحدود الشمالية

احتفاءً بيوم التأسيس .. انطلاق فعاليات “الليوان” في الحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=205411
تم النشر في: 22 فبراير، 2023 9:57 م                                    
59064
0
عرعر
ريم العنزي
عرعر

احتفت منطقة الحدود الشمالية بيوم التأسيس، حيث انطلقت اليوم الاربعاء فعاليات “الليوان” المتزامنة مع الاحتفال بيوم التأسيس.

ووسط أجواء من الفرح والابتهاج والفخر والولاء لهذا الوطن,وذلك بساحة الاحتفالات البلدية بعرعر، حيث احتفى فيه الكبير والصغير وأدخل الفرحة في نفوسهم بذكرى تأسيس تاريخ مملكتنا الحبيبة في نفوس الصغار والكبار، حيث تضمن فنون شعيبة ومورث الدحة الشمالية و أركان تذكرنا بأيام زمن أجدادنا وكيف كانت معيشتهم والملابس التراثية الذي ارتداه الكبار وصغار كما شملت الاحتفالية برنامج وثائقي عن تاريخ التأسيس.

وتشمل فعاليات “الليوان” التي تنظمها وزارة الثقافة عدداً من الأجنحة والأركان من أبرزها نسج الصوف والمعدات القديمة، والسدو، وصناعة بيوت الشعر، والزي الشمالي، والمنسوجات، وصناعة العطور، ومنافذ بيع للأسرالمنتجة، ومسرح يضم عدداً من العروض، بالإضافة إلى معرض الصور، ومنطقة الراوي، واستعراض الاكلات الشعبية والأزياء التراثية السعودية، ومعرض تفاعلي وندوات ثقافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>