مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تشارك في معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته السابعة والعشرين

وزارة الشؤون الإسلامية تشارك في معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته السابعة والعشرين
https://www.alshaamal.com/?p=205496
تم النشر في: 23 فبراير، 2023 3:20 م                                    
21883
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في معرض مسقط الدولي للكتاب ٢٠٢٣ بنسخته ال٢٧، الذي يُقام بمشاركة 826 دار نشر من 32 دولة، مع برنامج ثقافي يشمل 165 فعالية على مدى 12 يوما.

وتم افتتاح المعرض برعاية وزير الداخلية العمانى الركن حمود بن فيصل البوسعيدي ،واستقبلة عند زيارتة للجناح السعودي السفير السعودي لسلطنة عمان ا. عبدالله بن سعود العنزي، واطلع على جميع الاركان المشاركة بالجناح السعودي وأشاد وزير الداخلية على تميز الجناح، وعلى ركن وزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد ممثلة بالأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، كما بارك وزير الداخلية العماني بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية ،الذي تزامن مع يوم الافتتاح للمعرض.

ويضم ركن الوزارة ركنًا خاصًا بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، إذ يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من إصدارات المصاحف وترجمة كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية.

كما يشتمل ركن المجمع على مراحل طباعة القرآن الكريم، لإطلاع الزائرين على الرسالة السامية للمملكة في عنايتها بالقرآن الكريم وخدمته من خلال طباعته وتوزيعه ليصل لجميع المسلمين في العالم.

ويقدم ركن الوزارة بالمعرض آلاف النسخ من المصاحف الشريفة بمختلف الأحجام، وترجمة معاني كلمات القرآن الكريم هدية للزوار، كما يستعرض عبر الشاشة تقنيات تعليم الحج والعمرة عبر تطبيق الواقع الافتراضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>