مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الثقافية

” أدبي الباحة ” يقيم أمسية وطنية بمناسبة يوم التأسيس

” أدبي الباحة ” يقيم أمسية وطنية بمناسبة يوم التأسيس
https://www.alshaamal.com/?p=205611
تم النشر في: 24 فبراير، 2023 4:19 م                                    
30446
0
الباحة
عواطف الغامدي
الباحة

يقيم النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الباحة يوم الجمعة الموافق 1444/8/4 ، أمسية وطنية بعنوان : ( التأسيس واللُحمة الداخلية ) يقدمها الوزير المفوض بوزارة الخارجية سابقًا : بدر بن عبدالمحسن المقحم ، وذلك بالتزامن مع فعاليات يوم التأسيس ، والذي يُقام هذا العام بشعار “ يوم بدينا .. ثلاثة قرون من رفعنا الراية “.

وتأتي هذه الأمسية ضمن إطار احتفالات ” ادبي الباحة ” وتفاعله مع الأيام الوطنية ومشاركاته في فرحة الوطن والتي تتوافق مع رسالته وأهدافه وبرامجه وفعالياته بهدف بناء ذاكرة تاريخية وانتماء وطني يرتبط من خلاله الجميع بالدور القيادي لحكومتنا الرشيدة – أيدها الله – وبما أرسته من وحدة وتلاحم ونسيج مجتمعي أصبح يتصدر العالم سياسة وأقتصاداً وأمناً وحضارة .

هذا وقد وجّه رئيس النادي الأدبي بالباحة حسن بن محمد الزهراني ، الدعوة للجميع لحضور هذه الأمسية ومشاركة الوطن بهجته والتي يستلهم من خلالها التاريخ المجيد للدولة السعودية الفتية والتي تزداد مع الأيام – ولله الحمد – تماسكًا وازدهارًا .

مبيناً ، أن تاريخ وطننا عريق وجذوره راسخة في المجد حيث كرس حكامه الأوفياء كل موارده الوطنية في سبيل بناء هذا الإنسان حتى أصبحنا نعتلي هامة الفخر ونسمو قمم الاعتزاز .

وختم الزهراني ، مؤكدًا : أننا نعيش من خلال هذا العهد الميمون والاستثنائي والذي يقوده باقتدار مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومهندس الرؤية المباركة سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، والذين سخروا وقتهم‌ وجهدهم فى سبيل‌ ان‌ ينعم‌ المواطن‌ فى بحبوحة العيش‌ الرغيد تحت مظلة الامن‌ الوارفة ، داعيًا الله أن يحفظ وطننا وحكومتنا وأن يديم عزه واستقراره وأمنه ورخائه .

رابط الأمسية الوطنية بنادي الباحة الأدبي :

( التأسيس واللُّحمة الداخلية)
يحييها الأستاذ / بدر بن عبدالمحسن المقحم
الوزير المفوض بوزارة الخارجية سابقاً
يوم الجمعة
٤ / ٨ / ١٤٤٤ هـ
٢٤ / ٢ / ٢٠٢٢ م

تبدأ الأمسية الساعة 8:30 مساء 🕟
عبر تطبيق (ZOOM)
على الرابط التالي :
https://us02web.zoom.us/j/83118774116?pwd=T3pnSnd2MWY3em9DZUtYc05vYmVWQT09

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>