الجمعة, 13 شعبان 1445 هجريا.
العشاء
06:51 م
الجمعة, 13 شعبان 1445 هجريا, 23 فبراير 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 13 شعبان 1445هـ

الفجر
05:32 ص
الشروق
06:50 ص
الظهر
12:35 م
العصر
03:53 م
المغرب
06:21 م
العشاء
07:51 م

الموجز الأخبار ي »»

الناس

وسط إقبال كبير منقطع النظير من قبل أصحاب السمؤ الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال والشيوخ

الأمير الدكتور ” مشعل محمد آل سعود” يقص شريط افتتاح ديوان رجل الأعمال “سعد عليان الرقاص المظيبري” في الجرارية بأبانات القصيم

الأمير الدكتور ” مشعل محمد آل سعود” يقص شريط افتتاح ديوان رجل الأعمال “سعد عليان الرقاص المظيبري” في الجرارية بأبانات القصيم
https://www.alshaamal.com/?p=205664
تم النشر في: 25 فبراير، 2023 2:48 م                                    
64577
0
القصيم
فريق التحرير
القصيم

شهد ديوان رجل الأعمال “سعد عليان الرقاص المظيبري” مساء أمس الجمعة، إقبال كبير منقطع النظير من قبل أصحاب السمؤ الأمراء والمسؤولين، ورجال الأعمال وشيوخ وأعيان القبائل، وذلك بمناسبة افتتاح الديوان وإقامة الإحتفال.

وقد قام صاحب السمؤ الأمير” مشعل محمد آل سعود” بقص شريط الافتتاح و التجول داخل الديوان والاطلاع على ملحقاته داخليا وخارجيا وذلك في الجرارية بأبانات بمنطقة القصيم.

ويعتبر الديوان من أكبر المجالس في مدينة ابانات ومصمم في أحدث التصاميم الهندسية في البناء والانشاءالحديثة. ويحتوي على ضيافة وصالة طعام وملحق خاص للمجالس وغرف مخصصة للضيوف أثناء النوم، كما يحظى بطاقة استيعابية لأكثر من خمسمائة شخص.

وفي تصريح خاص لــ” الشمال الإلكترونية” تحدث رجل الأعمال “المظيبري ” عن فكرة إنشاء الديوان قائلا تعتبر هذه الفكرة من أجل مقرا لاستقبال الضيوف والوفود من داخل مدينة ابانات وخارجها بالإضافة إلى إقامة المناسبات الوطنية والاجتماعية والدينية.

وقد عبر عن خالص شكره وتقديره لكل من حضر وشارك في إنجاح الاحتفال من قبل أصحاب السمؤ الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال وشيوخ وأعيان القبائل والشعراء والاعلاميين والأهالي وعلى هامش الاحتفال ألقى عدد من الشعراء قصائد وطنية وترحيبية واجتماعية نالت استحسان الحضور وقد تناول الجميع مأدبة العشاء المقامة في هذة المناسبة السعيدة.


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>