مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

جمعية “معين” تحتفل بذكرى يوم التأسيس بالشراكة مع مركز تاهيل جازان

جمعية “معين” تحتفل بذكرى يوم التأسيس بالشراكة مع مركز تاهيل جازان
https://www.alshaamal.com/?p=206027
تم النشر في: 26 فبراير، 2023 10:25 م                                    
39641
0
جازان
عبده قحل
جازان

إحتفلت جمعية معين لخدمة المجتمع بجازان بذكرى يوم التأسيس السعودي العظيم، بتنظيم فعالية احتفالية بالشراكة المجتمعية مع مركز التأهيل الشامل بجازان بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية في إطار جهودها الهادفة إلى نشر البهجة والسرور بين أطياف المجتمع .

وقد بدأت مراسم الحفل الخطابي الذي استهدفت فيه الجمعية نزلاء مركز التأهيل الشامل بجازان بدأ بالنشيد الوطني ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاها قصيدة شعرية بعنوان -يوم ابتدينا- للشاعر الأديب حسن الأمير، بعد ذلك توالت فقرات احتفالية متنوعة بذكرى يوم التأسيس شارك في تنفيذها للنزلا أكثر من 10 فرق تطوعية تابعة للجمعية معبرين بذلك عن مظاهر الاعتزاز بمناسبة هذه الذكرى العريقة للوطن المجيد بالمعرض المصاحب للاحتفال وكذلك الهدايا المقدمه من متطوعي الجمعية لنزلاء مركز التاهيل .

وأوضح رئيس الجمعية خالد بن عبد العزيز العارضي أنهم في جمعية معين حريصون دائما على إستنهاض همم المتطوعين لتنفيذ البرامج التي تخدم المجتمع، مبينًا أن المتطوعين والمتطوعات بفرق الجمعية المختلفة لديهم من القدرات الشيء الكثير لا تقتصر على مجال واحد بل تمتد لتشمل مختلف المجالات التي تعود بالخير والنفع على المجتمع .

من جانبه ثمن نائب مدير التأهيل الشامل بجازان الأستاذ / عبدالرحمن القاضي اختيار جمعية معين وفرقها التطوعية لمبنى المركز مكاناً لتنفيذ فعاليتها الاحتفالية بيوم التأسيس للمملكة، لما كان له من مردود إيجابي على نفوس النزلاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>