مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

برعاية أمير المنطقة دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل تحتفي بيوم التأسيس 2023م

برعاية أمير المنطقة دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بحائل تحتفي بيوم التأسيس 2023م
https://www.alshaamal.com/?p=206175
تم النشر في: 28 فبراير، 2023 12:07 ص                                    
53382
0
حائل
محمد عثمان
حائل

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وبحضور سعادة وكيل إمارة المنطقة الأستاذ عادل بن صالح آل الشيخ احتفت إدارة دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بيوم التأسيس 2023 م بمشاركة الآباء وعدد من مدراء الفروع ونخبة من الأكاديميين ونجوم المجتمع حيث تحولت الدار إلى كرنفال كبير يضم عدداً من الأركان الخاصة بالأسر المنتجة يستعرضون فيها شيئاً من أعمالهم ويُبرزون المقتنيات القديمة والأكلات الشعبية التي تتميز بها بلادنا منذ القِدم .

وفور وصول سعادة الوكيل عُزف السلام الملكي ثم شاهد الجميع فيلماً مرئياً يحكي حرص هذه الدولة على كافة الفئات الخاصة ومن ضمنها فئة المسنين وما تقدمه لهم في سبيل ضمان عيشٍ كريم كما ألقي الضوء على مجموعة البرامج المُقدمة لهم في دار الرعاية .

بعد ذلك توالت القصائد الشعرية والأعمال الإنشادية التي تحمل في طياتها الكلمات الوطنية الخاصة بيوم التأسيس .

بعد ذلك سلم مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ فريح بن محمد العياد درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لصالح أمير المنطقة وذلك لرعايته هذا الاحتفاء ولوكيل الإمارة سعادة الأستاذ عادل آل الشيخ على حضوره وتشريفه .

تلى ذلك فقرة التكريم لكل من أسهم في إنجاح هذا الاحتفال .

وفي ختام الحفل توجه الجميع لتناول طعام العشاء المُعدّ بهذه المناسبة .

وقد أكد مدير عام الفرع الأستاذ فريح العياد على أهمية الاحتفاء بهذا اليوم وأن الفرع حرص على تفعيل ذلك وإقامته في كافة الفروع استجابة للأمر الملكي الكريم الذي يقضي بتفعيله ومن أجل غرس العديد من القيم والمفاهيم ، وأضاف أن هذه البلاد التي تشهد حاضراً مُزدهر مرت بتطورات كبير تحكي لنا وللأجيال قصة كفاح المؤسسين وقصص العراقة والأصالة ، متمنياً دوام الرخاء للمملكة وقيادتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>