مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

بحضور صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت نواف

الجمعية العمومية لـ “مودة ” تبدأ أعمالها ١٤ مارس ٢٠٢٣م

الجمعية العمومية لـ “مودة ” تبدأ أعمالها ١٤ مارس ٢٠٢٣م
https://www.alshaamal.com/?p=206311
تم النشر في: 28 فبراير، 2023 7:03 م                                    
26698
0
الرياض
مشاعل الشهراني
الرياض

تعتزم جمعية مودة والمتخصصة بالاستقرار الأسري عقد اجتماع جمعيتها العمومية الحادي عشر، وقد حددت الجمعية مساء الثلاثاء المقبل الرابع عشر من مارس، والموافق 22 من شعبان موعداً لانعقادها؛ حيث ستترأس صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت نواف آل سعود رئيس مجلس الإدارة الاجتماع، بحضور أعضاء المجلس والجمعية العمومية وعدد من رجال الأعمال والعاملين في الجمعية والمهتمين.
وقد حددت الجمعية جدول أعمال ومجموعة من البنود السنوي مناقشتها وتفنيدها في الاجتماع المزمع انعقاده قريباً وعلى رأسها إقرار تشكيل لجنة الانتخابات لعضوية مجلس إدارة مودة في دورته الرابعة.
يجدر بالذكر أن جمعية مودة تعنى بالاستقرار الأسري وتعمل على توعية المجتمع للحد من الطلاق والعنف وآثاره على الأسرة والأبناء؛ وتسعى لتحقيق رؤيتها في تمكين الأسرة لمجتمع متماسك
وتعمل الجمعية على عدد من البرامج والمشاريع القانونية والتنموية التي تخدم الأسرة وتعنى بشكل خاص في فئة المطلقات والمعنفات وأبنائهن؛ من خلال المشاركة الفاعلة بحلول مبتكرة لتمكين الأسرة وبناء مجتمع حيوي متين البنيان
ومؤخراً فقد بدأت الجمعية بـالعمل حسب استراتيجياتها الجديدة بعد ان وسعت دائرة مستفيداتها لتضم فئة المعنفات؛ كون الجمعيات والمراكز المختصة بهذا الشأن قليلة وغير مختصة.
تميزت “مودة ” بمبادراتها ومشاريعها التنموية (كصندوق عون) وخدماتها الحقوقية السباقة (كالحاضنة القانونية) على مستوى المملكة؛ حيث قدمت المشورات القانونية و الاستشارات الاسرية المجانية للمستفيدين من الجمعية و خارجها.
فقد تم تحديث برامج مودة وفق آخر التطورات العدلية و طبقاً للسياق الشمولي الذي تتبناه الجمعية تعميقاً للرؤية المملكة وتوطيداً للأركان الراسخة ؛ فهي تسعى لـ مواكبة ؛ وتطمح إلى أتمتة خدماتها ورقمنتها لإتاحة إمكانية وصولها إلى جميع مستفيديها..
و تعميقاً لرؤية المملكة و توطيداً للأركان الراسخة طبقاً للسياق الشمولي الذي تتبناه الجمعية ؛ فهي تسعى لـ مواكبة و تحديث برامج مودّة وفق أخر التطورات العدلية من جهة ؛ و تطمح إلى أتمتة خدماتها و رقمنتها لإتاحة إمكانية وصولها إلى جميع مستفيديها ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>