مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

عقد الاجتماع الـ 21 لمسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون في الجامعة السعودية الإلكترونية

عقد الاجتماع الـ 21 لمسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون في الجامعة السعودية الإلكترونية
https://www.alshaamal.com/?p=206604
تم النشر في: 2 مارس، 2023 9:18 م                                    
26498
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

عقدت اليوم، أعمال الاجتماع الـ 21 لأمانة لجنة مسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث استضافت الاجتماع الجامعة السعودية الإلكترونية.
وحضر الاجتماع سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وممثلي جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون، إضافة إلى إدارة التعليم بالأمانة العامة.
ونوقش خلال الاجتماع التوصيات السابقة للجنة وما تم خلالها، إضافة إلى التحاور حول عدد من الموضوعات أبرزها مشروع الرخصة الوطنية لنظام إدارة التعلّم، والعائد الاستثماري في برامج التعليم الإلكتروني.
وأوضحت رئيسة الجامعة الإلكترونية الدكتورة الصفدي أن التعليم الإلكتروني يحظى باهتمام بالغ ودعم غير محدود من قادة دول مجلس التعاون -أيدهم الله-، مبينةً أن الاجتماع يأتي بهدف استعراض أبرز المنجزات التي تحققت من دول المجلس في مجال التعليم، ومناقشة الخطط وآليات التنفيذ المستقبلية المقدمة من أعضاء اللجنة.
وأكدت سعادتها أهمية هذه الاجتماعات في توحيد الجهود والخروج بتوصيات من شأنها تطوير التعليم الإلكتروني وتمكينه بما يخدم متطلبات العصر وجودة المخرجات، مبينةً أن اللجنة أصدرت عدد من التوصيات، ليتم العمل بها خلال الفترة القادمة، ومن ثم مناقشتها خلال الاجتماع المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>