مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

وكيل محافظة بيش يرعى نهائي المباراة الختامية لدوري رابطة الهواة

وكيل محافظة بيش يرعى نهائي المباراة الختامية لدوري رابطة الهواة
https://www.alshaamal.com/?p=207138
تم النشر في: 5 مارس، 2023 11:48 م                                    
95163
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

رعى وكيل محافظة بيش سلطان بن عبدالله حمدي، مساء اليوم الأحد، نهائي المباراة الختامية لدوري رابطة الهواة في بيش لكرة القدم بين فريقي فرنسا والمجديرة، وذلك على ملعب نادي بيش الرياضي، والتي انتهت بفوز فريق فرنسا بثلاثة أهداف دون مقابل.

جاء ذلك بحضور رئيس نادي بيش حسن أبوراسين، ومدير شركة الكهرباء محمد نهاري، ورجل الأعمال إبراهيم مريع، وممثل الإمارة في منطقة جازان لرابطة الأحياء سلطان زعقان، ومدير المركز الإعلامي لرابطة الأحياء في منطقة جازان البدر النعمي، وأمين عام رابطة الأحياء في منطقة جازان حمد العبدلي، ومدير مكتب رابطة الأحياء في صبيا محمد نهاري.

وفي نهاية المباراة، سلم وكيل محافظة بيش كأس الدورة لفريق فرنسا، كما سلم الفائز بالمركز الثاني الميداليات، وكرم الرعاة والمشاركين بالبطولة.

وأشاد الحمدي في ختام البطولة بهذه المسابقات والدورات الهادفة التي تعنى بالشباب، وتجمع أبناء المحافظة ومراكزها لحفظ أوقاتهم وتنمية مواهبهم، مؤكدًا أن البطولة شهدت تنافسًا شريفًا ومثاليًا ملموسًا، مثمنًا للجنة المنظمة لهذه البطولة جهودها التي بذلتها لإنجاح البطولة.

وحضر النهائي جمهور كبير، ساند الفريقين بكل حماس واستمتع بمباراة شهدت تنافسًا كبيرًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>