مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أشاد بجهود منسوبي المركز وجودة الخدمة

نائب أمير الشرقية يزور المركز الوطني للعمليات الأمنية ويطلع على ما يقدمه من خدمات

نائب أمير الشرقية يزور المركز الوطني للعمليات الأمنية ويطلع على ما يقدمه من خدمات
https://www.alshaamal.com/?p=207360
تم النشر في: 6 مارس، 2023 10:55 م                                    
63063
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

زار صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم الاثنين مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) في المنطقة الشرقية واطلع سموه على ما يقدمه المركز من خدمات أمنية وإنسانية.
وكان في استقبال سموه عند وصوله لمقر المركز بالظهران العميد عبدالله بن فهد الفارس قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية وقيادات ومنسوبي المركز .

وفي بداية الزيارة تجول سموه في اقسام المركز واستمع لشرح عن كل قسم والخدمة التي يقدمها بالإضافة للتقنيات المستخدمة في تلقي البلاغات وضمان احالتها للجهة المختصة في اسرع وقت وبعدة لغات .
واشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالمركز وكفاءة العاملين فيه من شباب وشابات الوطن واحترافيتهم في تقديم الخدمة .
وقال سموه ” القيادة الرشيدة ” رعاها الله ” حريصة على تقديم كل الدعم للقطاعات الأمنية والخدمية وتجهيز هذه القطاعات بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة ليتمكنوا من تقديم خدمة نوعية متميزة في وقت قياسي .
وأضاف سموه ” ما شاهدته اليوم في هذا المركز المتميز من معدات متطورة وتقنيات يقوم بالعمل عليها ابناء وبنات الوطن شيء يثلج الصدر ويؤكد أن شباب وشابات المملكة قادرين على العمل بإحترافية وتحقيق الأهداف التي تطمح لها القيادة حفظها الله والمساهمة في جودة حياة كل من يقيم على ثرى هذه الأرض المباركة ” .
وقدم سموه الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على دعمه ومتابعته لكل ما يخدم القطاعات الأمنية والخدمية ويصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وقال العميد الفارس أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بالمنطقة الشرقية هو ثالث مركز من نوعه على مستوى المملكة ويظم منظومة اتصال متكاملة تضمن الاستجابة السريعة لكافة الحالات الطارئة وفق مفهوم عمليات مشترك يحقق التنسيق والتكامل بين الجهات الأمنية والخدمية ، حيث يخدم المركز بالمنطقة الشرقية، 12 محافظة بالإضافة لمدينة الدمام، بعد أن وحّد عمل 29 غرفة عمليات تحت سقف واحد وبرقم طوارئ موحد (911) ويستقبل المركز جميع المكالمات والحالات الطارئة الخاصة بالجهات الأمنية والخدمية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>