مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يطلق مشروع خدمة “الاسعاف الجوي” بالمنطقة

أمير الشرقية يطلق مشروع خدمة “الاسعاف الجوي” بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=207594
تم النشر في: 8 مارس، 2023 3:55 م                                    
22919
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

اطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأربعاء مشروع الإسعاف الجوي بالمنطقة الشرقية بحضور رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال العويسي الذي قدم لسموه شرحاً مفصلاً عن هذه الخدمة الجديدة بالمنطقة والخدمات التي ستوفرها للمرضى.
ووجه سمو أمير المنطقة الشرقية رسالة لطواقم الهيئة عبر جهاز الاتصال اللاسلكي تمنى لهم التوفيق في مهام عملهم وأن يقدموا خدمات إسعافية تساهم في انقاذ الأرواح.
وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بدور هيئة الهلال الأحمر السعودي في توفير مختلف الخدمات الطبية الطارئة بالمنطقة والتي ساهمت بفضل من الله تعالى في إنقاذ الأرواح والمصابين والمرضى وتقديم المساعدة لهم .
وقال سموه : ” حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة سمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله – حريصة على تقديم كل من يساهم في خدمة الإنسان في شتى المجالات وخصوصاً ما يساهم في انقاذ حياته والمساهمة بعد رعاية الله في ايصاله لتلقي العلاج في وقت سريع ، ويعد الإسعاف الجوي الذي سررنا بتدشينه في هذا اليوم أحد هذه المشاريع المباركة التي نسأل الله أن تساهم في انقاذ حياة كل من يتعرض لحادث أو عارض صحي” .
وقال الدكتور جلال العويسي ”الإسعاف الجوي هدف إلى تحقيق سرعة اسعاف المصابين واختصار الوقت لتقديم الرعاية الصحية الطبية الطارئة بجودة عالية وما يترتب عن ذلك من زيادة الفرصة في إنقاذ أرواح المواطنين والمقيمين بإذن الله تعالى وسرعة مباشرة الحالات الحرجة وتقديم عمليات النقل والرعاية بعناية فائقة والسرعة في نقل المصابين للمستشفيات المتخصصة حيث سيستفيد من هذه الخدمة ذوي الإصابات البالغة وحالات السكتات الدماغية وأصحاب الأزمات القلبية والمتعرضين للكسور والحروق”.
ورفع الدكتور جلال العويسي عن شكره لسموه الكريم بتدشين مشروع الإسعاف الجوي بالمنطقة الشرقية ،وقدم لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>