مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

برعاية أمير المنطقة الشرقية

وكيل إمارة الشرقية يفتتح المؤتمر العالمي الأول للتمريض تحت شعار “صوت التمريض 2023”

وكيل إمارة  الشرقية يفتتح المؤتمر العالمي الأول للتمريض تحت شعار “صوت التمريض 2023”
https://www.alshaamal.com/?p=207877
تم النشر في: 9 مارس، 2023 10:43 م                                    
47758
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية “حفظه الله”، افتتح سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال المؤتمر العالمي الأول للتمريض تحت شعار “صوت التمريض 2023″، والذي ينظمه تجمع الشرقية الصحي في فندق مرديان الخبر، وذلك بحضور عدد مدراء القطاعات الحكومية والصحية بالمنطقة ونخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين لبحث آخر المستجدات في المجال.
وفور وصول سعادته كان في استقباله الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي وقيادات التجمع، ثم بعد ذلك بدأ الافتتاح بعزف السلام الملكي.
ثم ألقى الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي كلمته بالمؤتمر قال فيها أن حرص تجمع الشرقية الصحي على تقديم أفضل رعاية تمريضية في كافة المنشآت التابعة له خلال العام الماضي 2022، ليقدم بذلك دوراً هاماً وبارزاً في تحسين تجربة المريض في كافة المنشآت الصحية التابعة للتجمع، والتي شهدت -بحمد الله- مؤشرات أداء عالية في عام 2022، حيث حصد التجمع المركز الأول في رحلة التنويم على مستوى المملكة، كما حصل على المركز الثالث في رحلة العيادات الخارجية، والمركز الخامس في رحلة الطوارئ، كما حقق مراكزاً متقدمة في نتائج تقرير تذاكر 937 الأسبوعية.
وأضاف الغامدي بمشيئة الله ستستمر إنجازاتنا في عام 2023، بمزيدٍ من التطوير والتحسين، فإن مثل هذه المؤتمرات العالمية يجب أن تقدم توصيات تعزز القيم التي رسختها استراتيجية تجمع الشرقية الصحي وذلك بجعل الخدمات التمريضية في المنشآت التابعة للتجمع خدمات ذات جودة عالية تضمن رحلة علاجية ناجحة وذات قيمة للمريض -بإذن الله-.
ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الأداء السريري من خلال نقل ودمج المعرفة الجديدة في الممارسة لتحسين نتائج المرضى، والاعتراف بدور وإنجازات الممرضات كقادة في الخطوط الأمامية خلال جائحة COVID-19، بالإضافة إلى مناقشة وتحليل اتجاهات التمريض واهتماماته لتحديد طرق لتعزيز ممارسه التمريض الإكلينيكية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>