مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 3 شوّال 1445هـ

الفجر
04:42 ص
الشروق
06:02 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:51 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
محليات

بهدف تطوير ورفع جودة المعارض

الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للعقار

الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للعقار
https://www.alshaamal.com/?p=208426
تم النشر في: 12 مارس، 2023 7:13 م                                    
34733
0
الرياض
ريم العنزي
الرياض

وقّعت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات اليوم الأحد مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للعقار، بهدف تطوير ورفع جودة المعارض والمؤتمرات المختصة في القطاع العقاري وفق أفضل المعايير.

وتهدف مذكرة التفاهم الموقعة إلى التعاون المشترك للمساهمة في استقطاب أهم المعارض والمؤتمرات الدولية المتخصصة بالنشاط العقاري، وبحث آلية لتبادل المعلومات والبيانات بما يخدم قطاع المعارض والمؤتمرات العقارية، والتعاون في مجالات الدراسات والبحوث المتعلقة في الأنشطة العقارية ذات العلاقة بقطاع المعارض والمؤتمرات.

ونصت مذكرة التفاهم على التعاون بين الطرفين في حوكمة إجراءات استصدار التراخيص للمعارض والمؤتمرات المتعلقة بالشأن العقاري، وحصر الاشتراطات والالتزامات على الجهات المنفذة للمعارض والمؤتمرات ذات المحتوى المرتبط بالشأن العقاري، إضافة إلى المساهمة في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية في هذا المجال.

وتأتي المذكرة بناءً على رغبة الجهتين في التعاون لبناء شراكة استراتيجية، وانطلاقًا من مبدأ التعاون وتظافر الجهود بين الجهات الحكومية والخاصة للعمل على تحقيق أهداف رؤية 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>