مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أحوال الطقس

من بينهم حائل .. تنبيه من الأرصاد لاستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيزة على معظم مناطق المملكة

من بينهم حائل .. تنبيه من الأرصاد لاستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيزة على معظم مناطق المملكة
https://www.alshaamal.com/?p=208502
تم النشر في: 12 مارس، 2023 9:14 م                                    
24002
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

نبّه المركز الوطني للأرصاد، لاستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحبها رياح نشطة مثيرة للغبار تؤدي لتدنٍ في الرؤية الأفقية، على معظم مناطق المملكة، حتى الخميس المقبل.

وحذر المركز، من تساقط للبرد وجريان للسيول من اليوم (الأحد) إلى الخميس المقبل على معظم مناطق عسير، الباحة، حائل، القصيم، نجران، جازان وأجزاء من مناطق مكة المكرمة، الرياض والشرقية.

وأوضح المركز، أن أجزاء من مناطق مكة المكرمة، الرياض، الجوف، الحدود الشمالية ومعظم محافظات منطقة المدينة المنورة والمنطقة الشرقية والقصيم، تشهد اليوم وغداً هطول أمطار متوسطة تصل إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للغبار تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية مع تساقط للبرد وجريان للسيول.

كما يتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة مصحوبة بتساقط البرد ورياح نشطة السرعة مثيرة للغبار اليوم (الأحد) على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف والحدود الشمالية.

ويتوقع أيضاً هطول أمطار رعدية متوسطة مصحوبة برياح نشطة السرعة مثيرة للغبار تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية مع تساقط للبرد وجريان للسيول من الثلاثاء إلى الخميس على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، تبوك، ومعظم محافظات منطقتَي المدينة المنورة والرياض.

كما تشهد أجزاء من منطقتَي الجوف والحدود الشمالية أمطاراً رعدية متوسطة تصل إلى غزيرة يومي الثلاثاء والأربعاء، أما في يوم الخميس فيتوقع هطول أمطار متوسطة على معظم محافظات المنطقة الشرقية.

وأشار المركز، إلى استمرار التقلبات الجوية على معظم مناطق المملكة حتى بداية الأسبوع المقبل وسيتم التنويه عنها لاحقاً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>