مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

النائب العام يفتتح مقر النيابة العامة بمنطقة الحدود الشمالية

النائب العام يفتتح مقر النيابة العامة بمنطقة الحدود الشمالية
https://www.alshaamal.com/?p=208766
تم النشر في: 13 مارس، 2023 7:08 م                                    
82289
0
عرعر
ريم العنزي
عرعر

افتتح معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب اليوم مبنى النيابة العامة بمنطقة الحدود الشمالية بمقرها الجديد في مدينة عرعر.
وتجوّل معاليه في المبنى، واطلع على مرافقه واستمع لشرح كامل عن خطة تشغيله والخدمات التي يوفرها للمواطنين والمقيمين بما يسهم في رفع جودة الإجراءات المتخذة في هذا الشأن وفقاً لتطلعات قيادتنا الرشيدة.

وقال معاليه خلال الافتتاح إنني وأنا أفتتح هذا الصرح العدلي في هذه المنطقة، وفي هذا الوطن الغالي الذي يحتفل هذه الأيام بيوم عظيم وهو يوم العلم، هذا العلم الذي يعتبر رمزاً من رموز العدل والحق والأمن والأمان.

وأكد في حديثه أن هذا المشروع هو استمرار لخطة النيابة العامة في التحول من المباني المستأجرة إلى المباني المملوكة، لتحقيق نقلة نوعية على مستوى بيئة العمل النيابي، والذي يأتي استمراراً لدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-.

ونوه المعجب على أهمية تظافر الجهود المشتركة بين الجهات ذات العلاقة بما يعزز الاحترافية الإجرائية في مباشرة الإجراءات الجزائية لتحقيق الحماية الجزائية الناجزة.

وفي ختام الكلمة دعا المعجب
أن يحفظ هذا الوطن العزيز على قلوبنا وأن يديم الأمن والأمان والرخاء والازدهار عليه، وأن يوفقنا جميعاً لخدمة هذا الوطن تحت توجيه قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-.

الجدير بالذكر أن مبنى النيابة الجديد يعتبر هو الأول الذي يتم تصميمه وفق أعلى المعايير الإنشائية، ويضم مكاتب تحقيق نموذجية وقاعات اجتماعات ومسرح تدريب ومكاتب إدارية، بالإضافة إلى مرافق خدمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>