مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

جامعة اليمامة تنظم المنتدى السنوي بعنوان “النهضة الصناعية السعودية”

جامعة اليمامة تنظم المنتدى السنوي بعنوان “النهضة الصناعية السعودية”
https://www.alshaamal.com/?p=208907
تم النشر في: 14 مارس، 2023 5:12 م                                    
25838
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

انطلاقًا من مسؤوليتها وإلتزامها بدعم المجتمع المحلي وتنمية الاقتصاد الوطني والعمل لتحقيق رؤية 2030، تنظم جامعة اليمامة المنتدى السنوي لعام 2023 بعنوان :النهضة الصناعية السعودية: نحو تنمية وتنويع الاقتصاد الوطني وفق رؤية 2030 في الفترة من 19 إلى 20 مارس الحالي، برعاية وزارة الصناعة والثروة المعدنية وحضور نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية معالي المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل.

وأكد رئيس الجامعة ورئيس اللجنة المنظمة الاستاذ الدكتور حسام بن محمد رمضان، أن الجامعة تسعد كل عام بتنظيمها لهذا المنتدى السنوي الهام الذي يأتي وبلادنا نعيش ولله الحمد في أوج عطائها ونشاطها على مختلف الأصعدة وفق رؤية حكيمة وقيادة واعية جعلت محور الإنسان السعودي أولاً.

وبين رئيس الجامعة بأن المنتدى يقام على مدى يومين، ويركّز على الدور الحيوي الذي تلعبه الصناعة في تنمية وتنويع الإقتصاد الوطني يسهم بشكل فّعال في تحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية لرؤية 2030، حيث يجمع المنتدى نخبة من المتحدثين والخبراء والمهتمين من ذوي الإختصاص في محاضرات وجلسات نقاش وجلسات أوراق عمل وأوراق بحثية محّكمة في العديد من المواضيع ويشهد عدد من الجلسات الهامة من بينها محاضرة ” غازي القصيبي – تاريخ الصناعة السعودية نموذج وطني” يلقيها معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل”.
ويناقش المنتدى موضوعات منها: توطين الصناعات الواعدة لتحقيق التنمية المستدامة، ودور المدن الصناعية ومناطق التقنية في توفير بيئة جاذبة للاستثمار، وصناعة الخدمات اللوجيستية لدعم النشاط الاقتصادي والتنموي، وصناعة الطاقة المتجددة لتحقيق تنمية مستدامة صديقة للبيئة، وتوطين الصناعات العسكرية وأثره على التنمية وتنويع الاقتصاد الوطني.
كما يشهد المنتدى جلسة حوار مفتوح وجلسات أوراق عمل وأوراق بحثية محكمة لنخبة من المتحدثين والضيوف من المختصين والأكاديميين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>