مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

بتنظيم من الأمن البيئي .. انطلاق شعبان مبادرة ( نحو بيئة مستدامة )

بتنظيم من الأمن البيئي .. انطلاق شعبان مبادرة ( نحو بيئة مستدامة )
https://www.alshaamal.com/?p=209047
تم النشر في: 14 مارس، 2023 10:36 م                                    
32390
0
الرياض
عواطف الغامدي
الرياض

انطلقت يوم أمس الإثنين 21 شعبان مبادرة ( نحو بيئة مستدامة ) والتي نظمتها القوات الخاصة للأمن البيئي بمشاركة أمانة محافظة جدة وعدد من الجهات والمتطوعين من أعمار مختلفة من فئات المجتمع ومن مجموعة من الأشخاص من ذوي الإعاقة والأيتام في المشاركة في تنظيف منتزه ذهبان البري شمال مدينة جدة.
كما أوضح سعادة العقيد طالع بن سليمان الشهري قائد القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة مكة المكرمة أن هذه المبادرة تهدف لنشر الوعي بين مختلف شرائح المجتمع وتشجيعهم على المشاركة في الحفاظ على البيئة وغرس مفاهيم وقيم الحفاظ على البيئة في نفوس أبنائنا وبناتنا المشاركين في هذه المبادرة منذ الصغر ولتعزيز حب العمل التطوعي لديهم.
ومن جانبه أوضح سعادة مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة المهندس / هتان بن هاشم حموده أن المبادرة استهدفت 200 متطوع ومتطوعة من مختلف الأعمار من فئات المجتمع وبمشاركتهم في هذه المبادرة سيصبحوا سفراء لهذا العمل التطوعي نحو بيئة مستدامة بإذن الله. كما أشار سعادته بأن أمانة محافظة جدة حريصة على المشاركة والتعاون في مثل هذه المبادرات وتفعيل دور المجتمع في المشاركة في الأعمال التطوعية لاسيما الأعمال التطوعية التي تسهم في المحافظة على البيئة واستدامتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>