مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

“خيرية صعوبات التعلم” تعلن في مؤتمر صحفي عن أسماء الفائزين بجائزة التميز ‎

“خيرية صعوبات التعلم” تعلن في مؤتمر صحفي عن أسماء الفائزين بجائزة التميز ‎
https://www.alshaamal.com/?p=209060
تم النشر في: 14 مارس، 2023 11:25 م                                    
67472
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

عقدت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم مؤتمراً إعلامياً للإعلان عن أسماء الفائزين والفائزات بجوائز “جائزة التميز” في نسختها التاسعة، بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة ورئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٢ / ٨ / ١٤٤٤هـ الساعة السابعة مساء، بمقر الجمعية بالرياض.حيث تم التعريف بخدمات الجمعية وأهدافها وبرامجها المقدمة ومنها جائزة التميز لصعوبات التعلم . من جانبه ذكر الأمين العام لجائزة التميز الأستاذ رائد الغفيلي أن الجائزة في دورتها التاسعة شهدت إقبالاً كبيرًا حيث بلغ إجمالي المشاركات( 85 )، وقد بلغ عدد الفائزين في المراكز الخمسة الأولى من فئة التخصص (١٤) مشاركًا، كما بلغ عدد الفائزين في المركز الأول من فئة الإعلام والتوعية (٢) مشارك. كما بيّن “الغفيلي” أن الدورة التاسعة شهدت كذلك تطورًا ملحوظًا في نوعية المشاركات وجودتها والفائدة المرجوة منها، كما تنوعت المشاركات لتشمل المواقع والتطبيقات والبرامج الإلكترونية والوسائل التعليمية وغيرها.
وأوضح رئيس” آل عثمان” أن ثمرات هذه جائزة التميز -بإذن الله- تعالى سوف تحقق زيادة في برامج وأنشطة الجمعية، وسيكون لها أثر كبير في استدامة الجمعية فترات أطول، وتقديم أفضل الخدمات المجانية لذوي صعوبات التعلم وأسرهم والمختصات والمختصين في مجال تدريس صعوبات التعلم، في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى. وأعرب “آل عثمان” عن شكره وتقديره لجميع منسوبي ومنسوبات الجمعية، ولجميع الحضور من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والداعمين لهذا الكيان الخيري، الذي يحرص على تطبيق توجيهات وتعليمات الرئيس الفخري لهذه الجمعية، صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد بن بندر بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله تعالى.
وأضاف “آل عثمان” بأن الجمعية لديها الكثير من البرامج والخطط المستقبلية، التي تحقق آمال وطموح جميع المختصين والمختصات في مجال تدريس صعوبات التعلم، وكذلك أبناؤنا وبناتنا من ذوي صعوبات التعلم حتى يتسنى لهم المشاركة الفعالة في خدمة الدين والوطن ،وأخيرًا أقدم أسمى آيات الشكر والعرفان لجميع الفائزين بجائزة التميز ، و نتطلع من الجميع المشاركة الفعالة في مسابقة التميز العاشرة ،وعلى دروب الخير نلتقي دائمًا وأبدًا في سبيل مصلحة هذا الوطن والمجتمع السعودي الكريم ،وجميع المقيمين في أرض الخير والعطاء.
وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين والفائزات وهم على التالي:
1. المركز الأول : الآء معيض أحمد الرزقي(عسير) فازت بالعمل برنامج الكتروني لتنمية التحصيل القرائي
2. أضواء عبد الرحمن زيد الزيد (جدة) تطبيق بطلاقة التعليمي
3. بريك علي مرعي القرني(الباحة) موقع الكتروني (refeedu.com)
4. المركز الرابع : فاز به فريق يتكون من د. وداد عبدالرحمن منصور أباحسين- أريج الحسن- أريج العتيبي- آمنة الغامدي-صالحة الخلف- نوره الباز- نوره القحطاني-هدى الحمادي-هناء الرويلي- هند البراهيم) (الرياض) دليل معلم صعوبات التعلم للممارسات المبنية على الأدلة.
5. المركز الخامس : ریم عواد عاید الجھني ( المدينة المنورة) دليل صعوبات التعلم في مرحلة الطفولة مع تمارين لتعليم مهارات الاستعداد للقراءة والكتابة والحساب.
وفي فئة الاعلام والتوعية حصل على المركز الأول 🙁 حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي تخدم جميع فئات التربية الخاصة) عبدالعزيز حمد الفيصل -ماجد ناصر الخرجي الرياض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>