مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالمناطق

بيئة عسير تدشن فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار ” بيئتك تعرفك”

بيئة عسير تدشن فعاليات أسبوع البيئة تحت شعار ” بيئتك تعرفك”
https://www.alshaamal.com/?p=209187
تم النشر في: 15 مارس، 2023 7:21 م                                    
43726
0
أبها
صحيفة الشمال
أبها

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير وتحت شعار “بيئتك تعرفك” تم صباح اليوم الأربعاء تدشين فعاليات أسبوع البيئة والذي ينظمه ويشرف عليه إدارة البيئة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية والمنظمات التطوعية، وذلك في بمقر فرع الوزارة بمدينة أبها، وتشتمل الفعاليات على إقامة منطقتي فعاليات بيئية في الراشد مول بأبها والبوليفارد بخميس مشيط إضافة إلى زراعة وتوزيع آلاف الشتلات ومبادرات تنظيف للمنتزهات والحدائق والشواطئ في مختلف محافظات ومراكز منطقة عسير.

بدأ الحفل بكلمة افتتاحية ألقاها مدير إدارة الزراعة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس علي سيف قال فيها إن اسبوع البيئة يأتي امتداداً لما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالبيئة وما مبادرة سمو ولي العهد ومنها “السعودية الخضراء” وغيرها من المبادرات إلا دليلًا على ترسيخ هذا المفهوم.

مضيفاً أن وزارة البيئة والمياه والزراعة جعلت الاهتمام بالبيئة من أهم أولوياتها، وخصصت لذلك فعاليات متنوعة، ومبادرات كثيرة، وجهود كبيرة بهدف المحافظة على صحة وسلامة المجتمعات، كما تعمل على ترسيخ مفهوم اهمية المحافظة على البيئة لدى شرائح المجتمع ونشر الثقافة السليمة وتعزيز السلوكيات الإيجابية والحفاظ على التنوع البيئي والغطاء النباتي وتحسين جودة الحياة.

وعلى هامش حفل التدشين تم عرض مقطع مرئي عن أسبوع البيئة واهميته، كما تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة والمنظمات التطوعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>