مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

القطاع الصحي بخميس مشيط ينفذ ندوة علمية بعنوان ( المحددات الاجتماعية للصحة وجودة الحياة عند الفئات الغير حصينة بالمجتمع )

القطاع الصحي بخميس مشيط ينفذ ندوة علمية بعنوان ( المحددات الاجتماعية للصحة وجودة الحياة عند الفئات الغير حصينة بالمجتمع )
https://www.alshaamal.com/?p=209205
تم النشر في: 15 مارس، 2023 9:07 م                                    
29055
0
أبها
صحيفة الشمال
أبها

نظم القطاع الصحي بخميس مشيط ورشة علمية توعوية حوارية صحية وهي أحد المبادرات التي تسعى لها خطط واستراتيجيات المدن الصحية بالمنطقة حيث يعمل برنامج جودة الحياة على تحسين الجودة صحيًا من خلال محوري تطوير أنماط الحياة، وتحسين البنية التحتية. فيعمل على تطوير أنماط الحياة من خلال تفعيل مشاركة الأفراد في الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية.
كما يعمل على تحسين البنية التحتية من خلال الارتقاء بالخدمات والبنية التحتية والنقل، والإسكان والتصميم الحضري والبيئة، والفرص الاقتصادية والتعليمية، والأمن والبيئة الاجتماعية.

وقد استهلت الندوة كلمة ترحيبية من سعادة مدير القطاع الصحي بخميس مشيط مالك آل جارالله وتلى ذلك مشاركة بأبيات شعرية ترحيبية من الشاعر / سعيد الشواطي ،
عقب ذلك شارك في ورشة العمل كلا من الاستشاري طب أسرة د. مترك آل مترك مدير برنامج المدن الصحية بعسير ، رغد القحطاني ، رنيم سعيد تخصص طب أسرة وأعضاء إدارة تخطيط من جامعة الملك خالد وكذلك إمارة منطقة عسير ، وكان ضيف الشرف البرفسور الدكتور سالم الشهري من إدارة تخطيط وتطوير مشاريع مستشار بدولة قطر ،
وفي نهاية الندوة كرم آل جارالله جميع المشاركين والداعمين لهذة المبادرة التي يتأمل الجميع أن تساهم في البناء والعطاء لترقى برؤية وخدمات القطاع الصحي مواكبة التغيرات والمستجدات لمنظمة الصحة العالمية .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>