مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

شرف الحفل عدد من رؤساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال وشيوخ القبائل

استمرت 3 سنوات في أمريكا .. “عبدي عبدالله الأطرش المظيبري” وأبنائه يحتفلون في النبهانية بتخرج ابنهم الملازم أول “أحمد” من دورات الطيران

استمرت 3 سنوات في أمريكا .. “عبدي عبدالله الأطرش المظيبري” وأبنائه يحتفلون في النبهانية بتخرج ابنهم الملازم أول “أحمد” من دورات الطيران
https://www.alshaamal.com/?p=209248
تم النشر في: 16 مارس، 2023 2:21 ص                                    
85563
0
النبهانية
عبدالرحمن بن مرشد
النبهانية

.

احتفل مساء اليوم الأربعاء الموافق: 1444/8/23هـــ “عبدي عبدالله الأطرش المظيبري” وأبنائه في محافظة النبهانية في منطقة القصيم وذلك بمناسبة تخرج ابنهم الملازم أول “أحمد بن عبدي الأطرش المظيبري” من دورات الطيران والتى استمرت 3 سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد شرف الحفل عدد من رؤساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والاعلاميين وشيوخ وأعيان القبائل وزملاء الخريج.

كما قدم برنامج الحفل الإعلامي غانم الويفي، والإعلامي محمد المشعلي، كذلك الإعلامي فارس المظيبري، والإعلامي صالح المظيبري.

وقد القى عدد من الشعراء القصائد الوطنية والترحيبية والاستمتاع في الشيلات الحماسية والتي تفاعل معها الحضور.
وقد أعرب “المظيبري” عن خالص شكره وتقديره لكل من حضر وشارك في حفل تخرج ابنه، متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته العلمية والعملية والمزيد من المناصب العليا لخدمة المليك والوطن.

كما قدم أصحاب الحفل هدايا دروع وسيوف مذهبه للمشاركين في حفل التخرج.

صحيفة الشمال ومن خلال رسالتها السامية و مشاركتها الفعالة في تغطية الاحتفالات قامت في إجراء العديد من اللقاءات مع عدد من المسؤولين وشيوخ القبائل والشعراء.المشاركين وذلك من أجل نطباعهم عن هذة المناسبة.

وقد تناول الجميع مأدبة العشاء المقامة في هذة المناسبة السعيدة.

تتقدم صحيفة الشمال الإلكترونية بخالص التهاني والتبريكات للخريج المظيبري، وزملائه الخريجين متمنين لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن.



التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>