مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

عقارات الدولة تحصل على جائزة لينكد إن كأفضل فريق لاستقطاب الكفاءات

عقارات الدولة تحصل على جائزة لينكد إن كأفضل فريق لاستقطاب الكفاءات
https://www.alshaamal.com/?p=210077
تم النشر في: 20 مارس، 2023 3:43 م                                    
29316
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

حصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة على جائزة منصة (لينكد إن)، كأفضل فريق استقطاب الكفاءات على مستوى القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية، وذلك عن العام الماضي 2022. ويأتي هذا الإنجاز نظير جهود فريقها بالإدارة العامة لرأس المال البشري في استقطاب أفضل الكفاءات، من خلال استخدام واستثمار أدوات الاستقطاب المتميزة التي تخدم أهدافها، وتأكيدًا على مواكبة الهيئة لأحدث الحلول التقنية والمتقدمة وتطبيق الأنظمة الحديثة لعملية استقطاب المواهب التي تضيف للهيئة.

وتمنح منصة لنكد إن -والتي تُعد واحدة من أكبر منصات التواصل والاستقطاب- هذه الجائزة تقديرًا للشركات والجهات التي تستخدم أفضل وأحدث الحلول والتطبيقات للموارد البشرية، وتقود مستقبل العمل من خلال إظهار القدرة على التكيف والابتكار والإبداع بشكل ملحوظ.

يذكر أن الهيئة العامة لعقارات الدولة حصلت خلال العام نفسه على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل من منظمة “Great Place to Work”، إثر تحقيقها نتيجة إيجابية بتطبيق مجموعة من العمليات التطويرية وتنفيذ العديد من المبادرات التحسينية التي تستهدف خلق بيئة محفزة وداعمة ترسخ ثقافة العمل الإبداعي وتحث على التميز والابتكار، وتعزز الاندماج الوظيفي والرضا في بيئة العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>