مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

ثلاثة من تعليم صبيا يحظون بتكريم أمير المنطقة بجائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها 15

ثلاثة من تعليم صبيا يحظون بتكريم أمير المنطقة بجائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها 15
https://www.alshaamal.com/?p=210182
تم النشر في: 20 مارس، 2023 10:10 م                                    
49769
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

ضمن الفائزين بجائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الخامسة عشرة؛ كرم أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ثلاثة فائزين من منسوبي إدارة تعليم صبيا في ثلاثة مجالات، وهم لجين أحمد عاتي فرع الطالب الأمثل، شمعة حسن المحرق فرع الموظف التربوي، محمد حمد دغريري فرع الموظف التربوي، جاء ذلك خلال رعاية سموه لحفل الجائزة مساء الأحد الموافق 19-3-2023 بقاعة الاحتفالات بفندق جراند ميلينيوم جازان.

وبهذه المناسبة هنأ مدير تعليم صبيا عثمان بن محمد مسملي الفائزين والفائزات الذين مثلوا تعليم صبيا خير تمثيل، مؤكدا أن مثل هذه الجوائز تحفز على انتهاج التميز، وتعمل على تمكين الأفراد والمجتمع من التفوق في أدائهم، وتعزز من ثقافة الإبداع لدى الجميع.

وثمن المسملي لسمو أمير جازان دعمه وتشجيعه للمبدعين والمبدعات في شتى المجالات، مقدرا جهود القائمين على جائزة جازان للتفوق والإبداع، وقدم شكره لمركز التميّز بتعليم صبيا على نشره ثقافة التميّز و تحفيزه المشاركين والمشاركات.

وكان سمو أمير منطقة جازان رئيس مجلس أمناء جائزة جازان للتفوق والإبداع اعتمد نتائج الفائزين بالجائزة لهذه الدورة لعام 1443- 1444هـ وعددهم 24 فائزًا وفائزة أفرادًا ومؤسسات في 14 فرعاً ومجالا منها، أداء الموظف الحكومي، والطالب الأمثل، القيادة والتميز، الإبداع الأدبي، والبحث العلمي، الابتكارات، حماية البيئة، والتميز الإعلامي والتطوع وغيرها من فروع الجائزة ومجالاتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>