مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

في أجواء مفعمة بالمطر «الشاعر» «الوافي » في رحلة برية مع صحبة شرواك

في أجواء مفعمة بالمطر «الشاعر»  «الوافي » في رحلة برية مع صحبة شرواك
https://www.alshaamal.com/?p=21030
تم النشر في: 17 نوفمبر، 2018 12:51 ص                                    
28796
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدأ اليوم الجمعة الموافق 1440/3/8هـ الشاعر مساعد نور الملقب بالوافي رحلته البرية مع مجموعة من الأصدقاء الى جبال العلم التي تقع جنوب مدينة حائل وتبعد عنها بـمسافة 200كلم، وقد تزامنت الرحلة مع هطول الأمطار وظهور بواكير فصل الربيع. وقد صاحب الشاعر الوافي واشترك معه في الرحلة الدكتور بندر عبدالرحمن البراك، ورجل الاعمال سالم بن سعودبن رشده ، والدكتور عثمان بن محمد، والاستاذ لافي الرويضي.

الجدير بالذكر أن هذه الايام تشهد منطقة جبال العلم جنوب حائل خروج الكثير من هواة الرحلات البرية من الأهالي والأفراد والزوار الى براري وصحاري العلم، وهي منطقة معروفة بجمالها وطبيعتها الخلابة، وقد زاد من جمالها وبهائها هطول الأمطار ، وأصبحت الأجواء جراء ذلك جذابة لقضاء أجمل الأوقات مع صحبة شرواك والأصدقاء بعيداً عن صخب الحياة وروتين الايام العادية، فتجد الناس قد خرجوا زرافات الى البوادي ليستمتعوا بأجواء المنطقة التي مَن الله عليها مؤخرًا بهطول الأمطار، والتي حولت جفاف الصحراء الى أرض ندية تفوح منها رائحة المطر والعشب والأعشاب البرية. وهذه المراعي كثيراً ماذكرها الأدباء في كتاباتهم وتغنى بها الشعراء في أشعارهم كمصدر الهام لسعادة والراحة النفسية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>