مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

تحت رعاية الأمير سعود بن طلال

تجمع الأحساء الصحي يقيم الحفل الختامي لمبادرة “صحتك ٣٠ ” في قلعة أمانة الاحساء التراثية

تجمع الأحساء الصحي يقيم الحفل الختامي لمبادرة “صحتك ٣٠ ” في قلعة أمانة الاحساء التراثية
https://www.alshaamal.com/?p=210332
تم النشر في: 21 مارس، 2023 4:02 م                                    
29356
0
الأحساء
مريم البراهيم
الأحساء

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وبحضور سعادة وكيل محافظة الاحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، أقام تجمع الأحساء الصحي يوم أمس الاثنين ٢٠ مارس ٢٠٢٣م، الحفل الختامي لمبادرة “صحتك ٣٠ في قلعة أمانة الاحساء التراثية. والتي ينظمها بالتعاون مع أمانة الأحساء، وإدارة التعليم، ومكتب وزارة الرياضة بالأحساء، ونادي الفتح الرياضي، وعدد من الجمعيات، والقطاع الخاص.

حيث أطلع الحضور قبل بدأ الحفل على الأركان التوعوية المصاحبة للمبادرة الهادفة إلى تحفيز كافة فئات المجتمع على ممارسة رياضة المشي وجعلها عادة يومية لمدة ٣٠ دقيقة، بعدها بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم.

عقب ذلك ألقى الرئيس التنفيذي لتجمع الأحساء الصحي الدكتور خالد بن محمد الملا كلمة قدم فيها شكره لسمو محافظ الأحساء على تبنيه ودعمه لهذ المبادرة، مقدما شكره أيضًا لكافة الجهات المنظمة والمشاركة والداعمة، مؤكداً سعي تجمع الأحساء الصحي لتنفيذ العديد من المبادرات الوقائية لتحقيق الأهداف المنشودة والوصول إلى مجتمع صحي وحيوي.

تبع ذلك كلمة قدمها أمين محافظة الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا أثنى فيها على المبادرة، وقدم نبذة مختصرة عن الأعمال التطويرية التي تبنتها أمانة الأحساء ضمن مبادرة مشاريع أنسنة المدن، والتي تأتي بهدف تعزيز ممارسة رياضة المشي وجعلها جزءا من الحياة اليومي وفق الأطر الصحية.
بعدها شاهد الحضور عرض مرئي عن مبادرة “صحتك ٣٠” على مدار ستة أشهر ماضية وما تضمنته من أركان واقبال من المستفيدين في مختلف المماشي والميادين العامة وأختتم الحفل بتكريم سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري للمنظمين والمشاركين والداعمين لهذه المبادرة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>