مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

انطلاق الحفل الختامي لبطولة المسابقات الرياضية بمكة المكرمة

انطلاق الحفل الختامي لبطولة المسابقات الرياضية بمكة المكرمة
https://www.alshaamal.com/?p=244357
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2023 11:43 م                                    
20440
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً في إدارة النشاط الطلابي (بنات ) الحفل الختامي لبطولة المسابقات الرياضية بمكة المكرمة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1445/6/13هـ، بحضور كل من : المساعدة للشؤون التعليمية بمكة أ. لمياء عبدالعزيز بشاوري، مشرفة عام النشاط الرياضي بالوزارة د. لمياء بنت ناصر العيسى، مساعد إدارة الصحة والرياضة والكشافة في وزارة التعليم د. فتحية بنت صالح الزهراني ، المساعد الإداري أ.شروع صالح البقمي.

استهل الحفل بتلاوة عاطرة من الذكر الحكيم ، تلاه العرض الرياضي الترحيبي من قبل طالبات تعليم مكة ، تلا ذلك كلمة الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التعليم ألقتها مشرفة عام النشاط الرياضي بالوزارة أ.لمياء بنت ناصر العيسى والتي أبانت من خلالها : نختم اليوم برنامج المسابقات الرياضية للبنات أول منافسة رياضية على مستوى وزارة التعليم (ألعاب كرة قدم الصالات ، كرة التنس الطاولة ، كرة الريشة ) حيث أمضينا ثلاثة أيام من المتعة والنشاط حققت الطالبات خلالها فوزًا وتفوقًا كبيرًا في تنافس مشرف قائم على القيم الأخلاقية الرياضية ، فضلاً عن دورها في تقوية ثقافة اللياقة البدنية والصحية ، وخلال الأيام الماضية تحقق الكثير من الأهداف بمتابعة مستمرة من قبل سعادة مدير عام النشاط الطلابي الدكتور يوسف الحمود واهتمام كبير من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بقيادة إدارة النشاط الطلابي ، مقدمةً جزيل الشكر والتقدير لسعادة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة على استضافة هذه المسابقة وإيلائها عناية كبيرة ، والشكر موصول للمساعدة للشؤون التعليمية و مديرة النشاط الطلابي واللجان المنظمة والمنفذة والمشرفة والمتابعة، متمنيةً للجميع التوفيق والسداد.

ومن جانبها رحبت المساعدة للشؤون التعليمية أ. لمياء بشاوري بالحضور الكريم والضيفات الغاليات ، موضحةً أن قوة أي مجتمع ورفاهيته مستمدة من قوة رأس المال البشري لذا كان تركيز القيادة – حفظها الله -على تنمية القدرات البشرية ، وكان هذا جليًا في كافة الخطط التطويرية والبرامج التحولية على إعداد مواطن منافس عالميا وذلك لم يكن إلا بامتلاكه مجموعة من المهارات والقدرات ، لافتةً إلى أن بطولة المسابقات الرياضية تعزز القيم الرياضية والصحية ، وتحفز التماسك الاجتماعي داخل المجتمعات المحلية وخارجها ، وتصقل المواهب وتكشفها ، وتدعم الأندية والمنتجات الوطنية وتزيد من أعداد الممارسات من الطالبات للنشاط الرياضي لتحقيق مستهدفات رؤية 2030 ، مؤكدةً أن وزارة التعليم بجهودها الاستثنائية صنعت الأجيال المنشودة للوطن وتبنت الطاقات فأهلتها لتكون طليعة العالمية .. شكرًا وزارة التعليم ممثلة في وكالة الوزارة للبرامج التعليمية – النشاط الرياضي- ووزارة الرياضة على تعاونها ، والشكر موصول لسعادة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة على هذه الاستضافة والدعم الفاعل والمتابعة الدائمة ، والشكر لمديرة النشاط الطلابي – بنات – وفريق العمل وجميع الداعمين من الإدارات التعليمية ومكاتب التعليم والمدارس بكافة منسوبيها وطالباتنا الغاليات على هذا والتكاتف المذهل للارتقاء بوطننا نحو السمو والرفعة والعلو .

عقبها كلمة المتسابقات والتي ألقتها طالبة من طالبات تعليم مكة بالنيابة عنهن ، سائلةً الله عزوجل أن يبارك الهمم ويقوي العزائم ويسدد السواعد لوضع لبنات بناء هذا الوطن الغالي ونرتقي به بإذن الله .فيما توالت فقرات الحفل متضمنةً : عروض مرئية ، أوبريت (يافخرا تكلم ) ، موشن جرافيك تعريفي عن المسابقة .

وفي ختام الحفل جرى تكريم 16 إدارة تعليمية مشاركة ، وتكريم الحكام ، ولجان التحكيم ، الكادر الطبي ، ومسؤلات الملاعب لاستقبال الوفود وتجهيز الملاعب ، مديرة مجمع مدارس عبدالرحمن فقيه ، ومنسوبات إدارة النشاط الطلابي – بنات – ، وطالبات الإدارات التعليمية من خلال مسيرة نفخر بها ، وتم تكريم فرق العمل بالإدارة المستضافة بتعليم مكة وجميع الجهات المشاركة والداعمة ، واللجان المنظمة ، واللجان المنفذة .

وفي الختام تم تتويج الفائزات في بطولة المسابقات الرياضية بمكة المكرمة في مجال (كرة القدم الصالات ) حيث حصد تعليم الرياض المركز الأول ، وحصل تعليم تبوك على المركز الثاني ، وفاز تعليم نجران بالمركز الثالث .

وفي مجال (الريشة الطائرة) حصد تعليم جدة على المركز الأول ، وفاز تعليم الرياض بالمركز الثاني ، وحصل تعليم الطائف على المركز الثالث .

وفي مجال ( تنس الطاولة ) فاز تعليم الرياض بالمركز الأول ، وحصد تعليم الباحة المركز الثاني ، وحصل تعليم الشرقية على المركز الثالث .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>