مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

بالفيديو .. محررة صحيفة الشمال “مريم البراهيم” لبرنامج “صباح السعودية” : ” في كل عام نستعد لشهر رمضان في المنطقة الشرقية بطريقتنا الخاصة”

بالفيديو .. محررة صحيفة الشمال “مريم البراهيم” لبرنامج “صباح السعودية” : ” في كل عام نستعد لشهر رمضان في المنطقة الشرقية بطريقتنا الخاصة”
https://www.alshaamal.com/?p=210835
تم النشر في: 23 مارس، 2023 5:21 م                                    
52377
0
الدمام
ريحاب ناصف
الدمام

سلط برنامج “صباح السعودية” المذاع على قناة السعودية الضوء على عادات وتقاليد أهالي منطقة الشرقية لاستقبال شهر رمضان المبارك. تحدثت مريم البراهيم “الإعلامية بصحيفة “الشمال الإلكترونية” خلال لقائها قائلة: “في كل عام في المنطقة الشرقية تكون استعداداتنا لشهر رمضان على شقين؛ الأول هو شراء أغراض ومستلزمات الشهر الفضيل، والجزء الثاني يكون داخل البيت، حيث نقوم ربة البيت بتهيئة البيت وخاصة مكان الافطار لاعطائه طابع وأجواء رمضان.

وأضافت: “هذا العالم أردنا أن نغير النمطية والتكرار والروتين، فقمنا بدمج النمط الشعبي الرمضاني والذي هو خاص بالمنطقة الشرقية، مع النمط المصري.

وأوضحت مواطنة أخرى أن أجواء الطقس معتدلة ورائعة هذا العام في رمضان، لذلك ” قررت أنه بعد الإفطار سنخرج في حديقة المنزل لنشرب الشاي.”

وأضافت:” أنها وضعت في الحديقة بعض الأجواء الرمضانية وخصصناها من بعد الفطور لنشرب فيها الشاي والقهوة مع أطباق الحلى اللذيذة بنكهة عبق رمضان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>