مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 6 شوّال 1445هـ

الفجر
04:39 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

صدورُ موافقةِ خادمِ الحرمين الشريفين على تزويد الحرمين الشريفين بـ ١٥٠ ألف نسخةٍ من المصحف الشريف

صدورُ موافقةِ خادمِ الحرمين الشريفين على تزويد الحرمين الشريفين بـ ١٥٠ ألف نسخةٍ من المصحف الشريف
https://www.alshaamal.com/?p=211066
تم النشر في: 25 مارس، 2023 12:59 ص                                    
14703
0
الرياض
واس
الرياض

صدرت موافقةُ خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ على تزويد المسجد الحرام، والمسجد النبوي، بـ١٥٠ ألف نسخةٍ من المصحف الشريف من طباعة مجمَّع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.
وتأتي الموافقة الكريمة بالتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك وإقبال المسلمين من شتَّى أنحاء العالم على زيارة الحرمين الشريفين لأداء العمرة والصلاة والزيارة.
وبهذه المناسبة، رفعَ معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الشكرَ والامتنانَ لخادمِ الحرمين الشريفين وسموِّ وليِّ عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ على عنايتهما ورعايتهما كلَّ ما يخدم القرآن الكريم، ويسهم في نشر علومه، ومن ذلك الموافقة الكريمة على تزويد الحرمين الشريفين بـ ١٥٠ ألف نسخة من المصحف الشريف.
وقال معاليه:” إن خادمَ الحرمين الشريفين الملكَ سلمانَ بنَ عبدالعزيز آل سعود ــ رعاه الله ــ جعلَ الاهتمام بالحرمين الشريفين في مقدمة اهتماماته، ومن صور عنايته بالحرمين الشريفين مايوفره من خدمات ورعاية وعناية “، سائلًا اللهَ -عزَّوجلَّ- أن يحفظَ خادمَ الحرمين الشريفين، ويجعله ذخرًا للإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>