مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

إدارة التمكين بفرع الموارد البشرية في حائل تقدم دورة مكافحة الفساد الإداري والمالي لمستفيديها

إدارة التمكين بفرع الموارد البشرية في حائل تقدم دورة مكافحة الفساد الإداري والمالي لمستفيديها
https://www.alshaamal.com/?p=211295
تم النشر في: 27 مارس، 2023 3:51 م                                    
38519
0
حائل
محمد عثمان
حائل

تحت مظلة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قدمت إدارة التمكين بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل دورة مكافحة الفساد الإداري والمالي لمستفيديها عبر معهد العلوم الإدارية العالي للتدريب ، واستمرت الدورة ثلاثة أيام نال على إثرها المستفيدين شهادات تدريبية معتمدة بواقع 15 ساعة تدريبية .

وتلخصت الأهداف الأساسية من إقامة الدورة على تعريف مكافحة الفساد الإداري وأنواعه وخصائصه ومايحمل من إيجابيات وسلبيات ، كما يُعرّف أشكال الفساد الإداري وأسبابه وآثاره ، ويسلط الضوء على مظاهره ووسائلِ وآلياتِ مكافحته ومقاومته ، الأمر الذي ينعكس بشكلٍ إيجابي على المجتمع للسير نحو تحقيق الأهداف والطموحات والرؤى .

يُذكرُ أن هذه البرامج تتم بمتابعةٍ مباشرة وإشرافٍ من قبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الاستاذ : فريح بن محمد العياد الذي يؤكد على أهمية تقديم البرامج النوعية التي تساهم في غرس العديد من المفاهيم والقيم الوطنية التي تؤدي إلى إحداث الحراك التنموي والإيجابي ويساهم في تمكين كافة المستفيدين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>