مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

مذكرة تفاهم بين غرفة الشرقية و مجموعة عقال لدعم رواد الأعمال

مذكرة تفاهم بين غرفة الشرقية و مجموعة عقال لدعم رواد الأعمال
https://www.alshaamal.com/?p=211422
تم النشر في: 27 مارس، 2023 11:52 م                                    
21124
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

وقعت غرفة الشرقية ممثلة بـ “حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال”، ومجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين على “مذكرة تفاهم”، لتنسيق التعاون بين الطرفين لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، من خلال الشراكة والتعاون لتقديم الدعم الفني والاستشاري والتنسيق الإداري في تنفيذ برامج مشتركة من خلال الحاضنة.
وتأتي المذكرة التي وقعها عن الغرفة أمينها العام عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، وعن المجموعة المؤسس ورئيس مجلس الأمناء فارس بن إبراهيم الراشد انطلاقا من أهمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية، وما تحدثه من أثر إيجابي على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، وزيادة الصادرات، وخلق فرص عمل جديدة للشباب السعودي، وفتح أسواق عمل جديدة، وتنويع مصادر الدخل، وتوسيع القاعدة الإنتاجية بما يتوافق مع تحقيق رؤية المملكة (2030).
بناء على ذلك ـ وبموجب المذكرة ـ فقد اتفق الطرفان على تنفيذ جملة من الأنشطة منها إقامة ورش عمل ولقاءات ريادية مشتركة بحسب ما هو متاح في مقر حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال، وما يقتضي ذلك من توفير مدربين ومستشارين من ذوي الكفاءات للمشاركة في برامج وأنشطة الحاضنة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>