مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الثقافية

ملتقى دار أبها يقيم أمسية شعرية بالتعاون مع هيئة الصحفيين بعسير

ملتقى دار أبها يقيم أمسية شعرية بالتعاون مع هيئة الصحفيين بعسير
https://www.alshaamal.com/?p=211512
تم النشر في: 28 مارس، 2023 6:10 م                                    
41613
0
أبها
صحيفة الشمال
أبها

أقام ملتقى دار أبها بالتعاون مع هيئة الصحفيين بمنطقة عسير مساء أمس الإثنين، أمسية شعرية بعنوان: “رمضان في عيون الشعراء”، في حصن أبها التراثي، جمعت عدداً من الشعراء، وسط حضور جماهيري من الأهالي، وذلك ضمن مبادرة (أجاويد) التي أطلقتها هيئة تطوير منطقة عسير .

وأحيا الأمسية كل من الشعراء: محمد آل سلمان، حسن المرضي، محمد آل جراد، بمجموعة من القصائد المتنوعة في حب الوطن والقيادة الرشيدة، وقصائد أخرى لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور، واستمتع الجميع بمشاركة الشاعر أحمد المازني، والفنان الكوميدي أحمد بن ناشع، وقد أدارها الإعلامي القدير محمد بن ربيعان، وشهدت الأمسية تغطية إعلامية مميزة من قناة الوسام الفضائية .

وفي ختام الأمسية، كرم مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة عسير أ. مرعي بن ناصر عسيري، الشعراء المشاركين، والإعلامي محمد بن ربيعان، ورئيس ملتقى دار أبها أ. أنس آل بشاشه، وقناة الوسام الفضائية ممثلة في أ. على الأحمري، بشهادات شكر تقدير لمشاركتهم، بعدها تم التقاط الصور التذكارية .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>