مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
أخبارالمناطق

مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز يطلق خدمة العيادات المسائية

مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز يطلق خدمة العيادات المسائية
https://www.alshaamal.com/?p=211793
تم النشر في: 30 مارس، 2023 6:26 م                                    
24404
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

أطلق مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز عضو تجمع الرياض الصحي الثاني خدمة العيادات المسائية في شهر رمضان المبارك وتتضمن هذه الخدمة تخصصات الجراحة العامة ، جراحة العظام ، الباطنية ، الأعصاب ، الغدد الصماء .
وأوضح المستشفى أن خدمة العيادات المسائية ستكون مضافة لعمل العيادات الصباحية تتيح من خلالها حصول المستفيدين على مواعيدهم في أقرب وقت ممكن وتقليص قوائم إنتظار المرضى وتسهيل إجراءاتهم سواء من داخل المستشفى أو المحولين من المراكز الصحية .
وبيّن المستشفى أن العيادات المسائية تقدم خدماتها يومياً من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 مساءً إلى 12 صباحاً

وأضاف أنه تم تجهيز العيادات بالخدمات الطبية المساعدة والمتمثلة في المختبر والأشعة والصيدلية والخدمات الأخرى المختلفة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمستفيدين .
وأشار المستشفى أن آلية تحديد المواعيد يكون عن طريق الإتصال المباشر بالمستفيد وإبلاغه بوجود عيادة مسائية يمكن من خلالها تقديم الخدمة له ، وفي حال موافقته يتم بعد ذلك إرسال رسالة نصية على الجوال المسجل في الملف الطبي بتأكيد الموعد .
الجدير بالذكر أن مركز العناية بالعملاء في تجمع الرياض الصحي الثاني يعمل على مدار الساعة لاستقبال الإستفسارات الواردة من المراجعين والمرضى على الرقم المجاني 8001277000 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>