مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
محليات

برعاية سمو أمير منطقة جازان:

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يشارك عدداً من الأيتام وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارهم الرمضاني

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يشارك عدداً من الأيتام وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارهم الرمضاني
https://www.alshaamal.com/?p=212652
تم النشر في: 5 أبريل، 2023 11:58 م                                    
29477
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان مساء اليوم، عدداً من الأيتام وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارهم الرمضاني، الذي نظمته جمعية “غراس” لرعاية الأيتام ، وذلك بفندق ماريوت في مدينة جيزان.

وأعرب سموه عن سعادته بمشاركته أبناءَه مأدبةَ الإفطار، مؤكداً أن هذه الفئة غالية ولها مكانتها وتقديرها في أنفس الجميع، ومن حقهم علينا مشاركتهم واللقاء بهم، مشيراً إلى أن هذه اللقاءات هي امتداد لحرص القيادة وتوجيهاتهم المستمرة لخدمة المواطن والمقيم واللقاء بهم والاستماع لهم، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الأيتام بجازان ناصر بن عبده مريع، عن سعادة الجميع بمشاركة سموه أبنائه الأيتام وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء إفطارهم الرمضاني، الذي يتزامن مع جميع الجمعيات الأخرى على مستوى المملكة في نفس التوقيت، لتكون تظاهرة سعودية ليس لها مثيل على مستوى العالم في رعاية الأيتام والاحتفاء بهم، سائلاً الله تعلى أن تكون هذه المبادرة في موازين حسنات سموه، وأن يكون عائدها على الأبناء الأيتام براً وخيراً وصلاحاً.

من جانبهم عبر الأيتام عن مشاعرهم وفرحتهم تجاه مشاركة سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز لهم مأدبة الإفطار وتبادل الأحاديث الودية معهم، والذي يجسد عناية الدولة باليتيم ورعايته وتوفير سبل العيش الكريم له.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>